تصاميم رائعة من معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022 ستلفت أهم النجمات

معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022

الصورة من حملة Audemars Piguet

جمع معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022 بين عدد من أهم الأسماء في المجال، للكشف عن أجمل التصاميم وأحدث الابتكارات، التي تنوعت بما يتناسب مع مختلف الأذواق، كما في الساعات التي استكشفناها في معرض Watches and Wonders.

ias

الفخامة والحرفية هما صفتان رافقتا كلّ قطعة عُرضت في المعرض، ولذا، ستكون تصاميم عدّة من بينها خيارًا مثاليًا لنجمات عربيات وعالميات، نظرًا لما تتميّز به من اشكال فريدة وتفاصيل فاخرة، مثل الأحجار الثمينة. فاطّلعي معنا على أجمل ما لفتنا في المعرض:

ساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه

قدّمت Audemars Piguet إصداراتها الجديدة لعام 2022 من خط ساعات رويال أوك للمرة الأولى خلال هذا المعرض، التي تستحضر من خلالها أبعادًا إبداعية وتقنية جديدة مع تشكيلةٍ من الجماليات الراقية والموادّ وعروضاً على الميناء بالإضافة إلى الجيل الأحدث من حركات الساعات.

معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022
من إصدارات ساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه

لهذه المناسبة ابتكَر المصنَع وزنَ تعبئة أوتوماتيكية مخصصاً لهذه الذكرى السنوية يحمل شعار “50 عاماً”، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة بهذه الكتلة المتأرجحة، التي يطابق لونها لونَ هيكل الساعة، من خلال الغطاء الخلفي لهيكل الساعة، المصنوع من الكريستال السافيري الشفاف، وذلك في جميع طرازات الذكرى السنوية لرويال أوك طوال عام 2022.

مجوهرات بوشرون

شملت إبداعات Boucheron المعروضة في هذا المعرض، قطعًا من مجموعتَي Histoire de Style وCarte Blanche التي أُطلِقَت حديثًا، والتي اختيرت خصيصًا لتقديمها للعملاء القطريين. ومن مجموعة Contemplation الحالمة أيضاً، تقدّم الدار عقدPapillon . ويرمز العقد، الذي يعني اسمه الفراشة، إلى النعومة والأنوثة، ويتم إحياؤه في هذه القطعة المصنوعة من الكريستال الصخري والماس.

بوشرون في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022
من القطع التي عرضتها بوشرون في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022

مجوهرات Garrard

عرضت Garrard أحدث تشكيلة مجوهرات في تاريخها وأكثرها جرأة، ومن بينها الإصدار الملوّن والجديد من مجموعة وينجس إمبريس، حيث نجح مصممو العلامة في التقاط التموجات اللونية الرائعة التي تظهر في ريش الطيور، وتجسيدها في التصاميم بصورة مذهلة. وتم قصّ كل حجر كريم وفق تقنية كاليبر وبطريقة مخصصة حسب الطلب لتتماشى بكل تناغم مع تصميم الأجنحة الجديدة بتدرجات لونية خفيفة.

Garrard في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022
من المجوهرات التي عرضتها بوشرون في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022

مجوهرات Repossi

قدّمت Repossi عدّة مجوهرات في إطار مشاركتها بهذا المعرض، أبرزها خاتمًا جديدًا يتفرّد بتصميمه الكلاسيكي من مجموعة Antifer. لتصميمه، تم ابتكار كل حلقة من الخاتم على حدة باستخدام تقنية صب الشمع، وبعدها صقلها على يد خبير قبل جمعها من جديد.

هذه القطع ستكون من دون شك من المجوهرات التي تعشقها النجمات، نظرًا لتصاميمها الفخمة والمميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية