تصاميم شنط سفر كالفن كلاين عصرية

شنط سفر كالفن كلاين

لفتتنا تصاميم شنط سفر كالفن كلاين عصرية مع الخيارات العديدة تناسب مختلف الأذواق وتضاعف جمال إطلالاتك خلال سفراتك، ولذا أنتِ بالطبع ستضمّينها إلى قائمة تصاميم الحقائب التي لن تقاومي عدم شرائها.

ias

إن كنت من النساء اللواتي يسعين للحفاظ على إطلالة مواكبة لأحدث الصيحات، من الضروري أن تولي الحقيبة التي تحملينها خلال سفراتك أهمية كبرى، لذلك إخترنا لك هذه المجموعة من كالفن كلاين.

شنطة Smooth Campus Backpack

من أجمل تصاميم شنط كالفين كلاين التي تتناسب مع يومياتك كما سفراتك، مع لون الهافان الساحر وتصميمها بحجمٍ كبير الذي يتسع لمختلف إحتياجاتك خلال تنقلاتك.

أجمل شنط سفر من كالفين كلاين

شنطة Recycled Nylon Duffle Bag

هي من الحقائب الصديقة للبيئة التي عمدت ماركة كالفن كلاين إلى صناعتها، إذ هي مصنوعة من قماش النايلون خفيف الوزن المعاد تدويره، مع مقابض حمل مزدوجة وحزام كروس يسهل عليك عملية حملها لمسافات طويلة.

أجمل شنط كالفين كلاين

شنطة Canvas Logo Graphic Tote Bag

هي أيضًا من مجموعة حقائق كالفين كلاين المعاد تدويرها من قماش البولي مع لونه الطبيعي. تتميّز بأحرف الشعار باللون الأسود مع مقبض من القماش نفسه مع يعة كبيرة لمختلف إحتياجاتك.

تصاميم شنط كالفين كلاين

شنطة Smooth Faux Leather Duffle Bag

يمكنك أن تختاري هذه الحقيبة من الجلد الناعم بلون الهافان الساحر الذي يتلاءم مع ستايلك العصري، بالإضافة إلى حجمها الذي يتناسب مع إحتياجاتك. تأتي هذه الحقية مع مقبضين بالإضافة إلى حزام كروس يسهل عليك حملها.

شنط سفر كالفين كلاين

شنطة Recycled Nylon Crossbody Bag

من أروع الشنط على الإطلاق، والتي تتناسب مع سفراتك الطويلة، مصنوعة من قماش النايلون المعاد تدويره، هي حقيبة متعددة الإستعمالات، مع طبقات عدة وسحابات مزدوجة لتتسع لمختلف إحتياجاتك بالإضافة إلى حزام الكروس القابل للتعديل.

شنطة كالفين كلاين

تصفحي أيضًا صور تصاميم شنط كالفين كلاين ليومياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية