تصاميم عصريّة تحاكي الخيال والأناقة من توقيع ندوى الأعور

تصاميم عصريّة تحاكي الخيال والأناقة من توقيع ندوى الأعور

تصاميم عصريّة تحاكي الخيال والأناقة من توقيع ندوى الأعور

جمعت المصممة ندوى الأعور الخيال والواقع في تصاميمها الجديدة والإستثنائية وقدمت أجمل الفساتين ضمن أحدث مجموعاتها لموسم 2024.

ias

لطالما كانت إمرأة ندوى الأعور ملكة على عرش الأناقة الفاخرة, فهي تثبت لنا دائمًا من خلال المزيج الرائع الذي تقدمه بين الجرأة والأناقة أن تصاميمها فريدة من نوعها وغير تقليدية!

تصاميم فريدة من نوعها

مجموعة الأزياء الراقية للمصممة اللبنانية التي حملت إسم Feminin جمعت بين الأناقة والفخامة في تصاميم تتناغم مع جمال المرأة العصرية وتبرز أنوثتها بأسلوب راق ومميز، وكلّ إبداع في هذه المجموعة عمل فنيّ حيّ يندمج فيه الواقع والخيال.

تتناغم الدرجات المائية مثل الأزرق الفاتح والأخضر التركوازي بأناقة مع الدرجات الوردية والبيجية، مما يضفي لمسة من النعومة والأنوثة على الإطلالة.

تضمّ تلك المجموعة المميزة أيضًا ا عدداً كبيراً من فساتين السهرة والزفاف، تتنوّع فيها الألوان والقصّات والأقمشة، وتختصر في الألوان المسافات الزمنيّة بين تطلعات كلّ امرأة أنيقة تسعى إلى إطلالة مشرقة.

وبكلام آخر، تندمج تصاميم هذه المجموعة بأسلوب أنثوي مبهر، يعبر عن الأحلام والأمنيات بأناقة لا مثيل لها وفريدة من نوعها، فكل تفصيل بها يحمل في طياته قصة فريدة، ويعبتر عملًا فنيًا يجمع بين الواقع والخيال بطريقة مميزة.

باختصار، تمثل مجموعة “Feminin” مزيجًا فريدًا من الأناقة والخيال، وتعكس رؤية المصممة في خلق إطلالات ساحرة تتماشى مع روح المرأة العصرية, ومن هنا تذكري معنا أجمل الفساتين الأنيقة بتوقيع مجموعة ندوى الأعور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية