تصاميم مداخل بيوت ناعمة عنوان للفخامة والرقي

تصاميم ديكور مدخل المنزل

إن كنت تبحثين عن مداخل بيوت ناعمه بتصاميم عصرية، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من التصاميم التي تمنح بيتك طابعًا هادئًا بلمسةٍ راقية.

ias

إذا كنت تمتلكين شقة صغيرة فقد إخترنا لك سابقًا أجمل ديكورات مدخل مناسبة لها، لكن للبيوت الكبيرة، لن تتمكني من مقاومة التصاميم التي إخترناها لك، فإطلعي معنا عليها.

الرفوف المزيّنة بأسلوب ناعم

من أروع التصاميم التي يمكنك أن تختاريها، هي هذه الرفوف بتصميمها البسيط والناعم والتي يمكن أن تزيّنها ببعض الكتب والأزهار بالإضافة إلى الصور العائلية التي تمنح الزائر راحة عند الدخول إلى بيتك مع لحظات العائلة السعيدة في الصور. كذلك، يمكنك أن تزينيها بمصباحٍ كهربائي ناعم.

الخزانة مع المرآة

من التصاميم العصرية، والتي تتناسب مع مدخل بيتك بأسلوبه المفعم بالحياة، يمكنك أن تختاري الخزانة المتفاوتة في طولها، وزيّني الحائط بالمرآة وعلاقة الثياب بأسلوب ناعم وبألوان تتناسب مع باب المدخل. يمكنك أن تعتمدي بعض الديكورات البسيطة والناعمة على أعلى الخزانة.

المرآة مع الرفّ الناعم

إختاري الديكور الناعم والفريد، مع المرآة بشكلها النصف دائري وحجمها الكبير، وزيّنيها برفٍّ ناعم مع مزهري بألوان أزهار تتناسب مع أجواء المدخل الساحرة. بدون أن ننسى الإضاءة التي تمنحه طابعًا راقيًا وفخمًا.

الخزانة الناعمة مع اللوحات

أضيفي لمسة حياة إلى مدخل منزلك، وإعتمدي الخزانة الناعمة باللون الأبيض اللامع، وزيّني الجدران بلوحات تحمل بعض العبر والحكم المفضلة لديك، كما يمكنك أن تضعي آية قرآنية لحماية المنزل. أيضًا هذا الديكور يحتاج إلى تطبيق الإضاءة المناسبة التي تضفي طابعًا رائعًا على الديكور.

تصفحي أيضًا ديكورات المرايا بين المسموح والممنوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية