تصاميم من موضة شتاء 2023 بإمكانك ارتداءها هذا الصيف

موضة شتاء 2023

اتقني ستايل old money

تجمع موضة شتاء 2023 بين الكثير من الصيحات الملفتة التي أثبت من خلالها مصمّمو الازياء مواظبتهم المستمرّة على تقديم ما يُشعر المرأة بالتميّز دائمًا.

ias

تلك الصيحات التي رأيناها في مجموعات الموضة لشتاء 2023، تتّسم بتصاميمها العمليّة والتي لفتتنا من بينها تلك التي بإمكانك أيضًا ارتداءها هذا الصيف.

فستان الساتان بقصّة الكورسيه

تشكّل هذه الصيحة خيارًا مذهلًا لكِ إذا كنت تبحثين عمّا يمنحكِ إطلالة جذّابة وأنثويّة في المناسبات الصفيّة، سواء كان زفاف صديقتكِ، أو خطوبتك مثلًا.

موضة شتاء 2023
من مجموعة دولتشي أند غابانا لخريف وشتاء 2023

برز فستان الساتان بقصّة الكورسيه بتصاميم متنوّعة في المجموعات الشتويّة، إذ أتى بقصّات رائعة، منها المستقيمة الميدي، ومنها الطويلة ومنها القصيرة، وبخيارات إمّا ناعمة، وإمّا جريئة.

الملابس الجلديّة

لم تعد الملابس الجلديّة مرتبطة بموضة الشتاء فحسب، بل أصبحت مثاليّة أيضًا لأيّام الصيف، شرط أن تكون منسّقة بما يحاكي أجواءه.

نسّقي إذًا سروال الجلد مثلًا مع تيشيرت صيفيّة، أو اختاري التألّق بفستان جلديّ من دون أكمام بقصّة قصيرة، وبذلك ستذهلي الأنظار بإطلالة عصريّة مميّزة.

ملابس شتاء 2023
من مجموعة سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2023

القمصان الرقيقة المزيّنة برسومات

صيحة أخرى من موضة شتاء 2023 سرقتها موضة الصيف، وهي القمصان المصنوعة من أقمشة رقيقة تمنحك إطلالات تجمع بين الرقيّ والأناقة.

ازياء موضة شتاء 2023
من مجموعة توري بورش لخريف وشتاء 2023

تسوّقي هذه القمصان بألوان مختلفة، لأنّها تناسب ساعات النهار في الصيف، كما المساء، وبالتالي لن تستطيعي التخلّي عنها أبدًا.

وبالمناسبة، هذه القمصان هي من الملابس الأروع لإطلالات محتشمة في رمضان، أو أي وقت آخر من السنة.

تنانير الدنيم

تعدّ تنانير الدنيم من أجمل الصيحات في موضة شتاء 2023، وهي أيضًا كذلك لأيّام الصيف.

فتلك القطعة التي برزت بقصّات تنوّعت بين القصيرة والطويلة وبطول الركبة، بدأت تثبت رواجها منذ بداية فصل الربيع، ذلك لأنّها مريحة ويمكن تنسيقها بشتّى الطرق للحصول على الستايل المرغوب.

موضة شتاء 2023
من مجموعة أوسكار دي لا رينتا لخريف 2023

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صيحات أزياء من اسبوع الموضة في باريس تمنحك إطلالات مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية