تصرف تايلور سويفت وسيلينا غوميز الأخير عن قصد أم عدم دراية؟

تصرف تايلور سويفت وسيلينا غوميز الأخير عن قصد أم عدم دراية

مصدر الصورة: حساب انستغرام selenagomez@

لفتت تايلور سويفت وسيلينا غوميز بتصرفهما الأخير الأنظار إليهما، حيث تساءل المتابعون عما إذا كانتا قد قامتا به عن قصد أم عدم دراية، خاصًّة وأن سيلينا غوميز تحطم رقماً قياسياً على انستغرام، اي أن متابعينها يلاحظون أدق التفاصيل التي تقوم بها.

ias

من المعروف في الأوساط الفنية، الصداقة القوية التي تجمع سيلينا بتايلور، فهل هذه العلاقة تشمل أيضًا أفكار النجمتين السياسية وتعكس آرائهما المشتركة؟

حضورهما الحفل نفسه

حضرت المغنيتان الأميركيتان تايلور سويفت وسيلينا غوميز بالإضافة إلى الممثلة البريطانية كارا ديليفين، حفلًا كوميديًا للمصري رامي يوسف في بروكلين.

لكن ما هو لافت أن الحدث كان من تنظيم نادي رامي يوسف الكوميدي في بروكلين، حيث جرى التبرع بالأموال التي جمعها العرض إلى مؤسسة المعونة الأميركية للاجئين في الشرق الأدنى (أنيرا).

وهذا الأمر وضع علامات استفهام كبيرة حول موقف تايلور وسيلينا، فهل كانتا على دراية بهدف العرض الكوميدي؟ أم أنهنّ لم يعلمن بكل التفاصيل الملمّة بالحدث؟ كما أخبرناكِ سابقًا عن كيلي جينر تخسر مليون متابع على انستغرام بسبب سيلينا غوميز

مواقف سابقة للنجمتين

إن كنا لا نود التكهن بما يدور في خلد تايلور وسيلينا، فضلًا عن عدم إعطاء حكمنا تجاه تصرف لم يصدر تجاهه أي ردة فعل من قبلهن.

لكن الجدير بالذكر، أنه ومنذ بدء الأحداث في غزة، تردد اسم كل من سويفت وغوميز، حيث تم الطلب شخصيًا من تايلور سويفت المساعدة في العثور على جندية مراهقة مفقودة منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول).

وفي منشور تمت مشاركته على موقع إكس، حثت وزارة الخارجية الإسرائيلية نجمة البوب على استخدام نفوذها القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، لمحاولة تحديد مكان روني إيشيل التي وُصفت بأنها معجبة كبيرة بسويفت.

لكن سويفت ولغاية اليوم، لم ترد على المنشور، واكتفت بعدم التدخل سياسيًا وإعطاء رأيها تجاه ما يحدث.

أما سيلينا غوميز، أعلنت عند اشتداد الحرب في فلسطين، باعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي، وأعلنت عن شعور الرعب الذي ينتابها عند مشاهدة وقراءة الأخبار المنتشرة ، لافتةً إلى أنها ستبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت.


وكتبت سيلينا منشورًا جاء فيه: “لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم. إن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة هو أمر مروع..نحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، وخاصة الأطفال ووقف العنف إلى الأبد”.

فهل فعلًا لا تعلم كل من سيلينا وتايلور ما هدف العرض الكوميدي الذي يقدمه المصري رامي؟ كما يمكنكِ الإطلاع على علاقة حب جديدة بين سيلينا غوميز وزين مالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية