تطوّر ستايل الملكة رانيا عبر السنوات: مشوار أناقة دائمة!

تطور ستايل الملكة رانيا عبر السنوات

نخبرك اليوم عن تطور ستايل الملكة رانيا عبر السنوات، حيث كانت حريصة دائمًا على اعتماد إطلالات أنيقة ومحتشمة، إذ تختار ملابس بقصّات أنثوية وواسعة، وبصيحات تضفي عليها التميّز. وقد سبق وأن عرضنا صورًا الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها.

ias

لقد تمكّنت الملكة رانيا من أن تصبح أيقونة في عالم الموضة مع مرور السنوات، ومصدر وحي لكثير من السيّدات الباحثات عن أفكار يعتمدنها للوكات أنيقة جدًا. لقد جمعنا لك صورًا لها من 7 سنوات حتّى اليوم، لتشاهدي كيف حافظت طوال هذه المدة على ستايلها الأنيق.

إطلالة من العام 2013

نُشرت هذه الصورة في نهاية العام 2013، حيث عايدت العائلة الملكية من خلالها الجميع بمناسبة حلو عام جديد. في هذه الصورة، اعتمدت الملكة رانيا إطلالة مميزة بلمسات شرقية، فقد ارتدت قفطانًا باللون البنفسجي، تزيّن بخيطان ذهبيّة وفضية أضفت عليها الحيوية.

إطلالة من العام 2014

اعتمدت الملكة رانيا العبدالله هذه الإطلالة خلال زيارتها لمبنى كلية العمارة والبيئة المبنية في الجامعة الألمانية الأردنية في العام 2014، وقد ارتدت حينها فستانًا بطول الركبة بقصّة A مع كارديغان باللون نفسه.

إطلالة من العام 2015

اعتمدت الملكة رانيا هذا اللوك لحضور اجتماع برفق زوجها الملك، مع اللجنة الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وتميّزت حينها بإطلالة أنيقة وحيوية، إذ ارتدت فستانًا باللون الأزرق بالقصة المستقيمة، مع بلايزر باللون الأوف وايت.

إطلالة من العام 2016

تعود هذه الإطلالة للعام 2016، وتحديدًا خلال حفل توزيع جوائز الأهداف العالمية في نيويورك، وارتدت للمناسبة فستانًا أبيض بأكمام طويلة بقصّة الميدي، يتزيّن برسومات باللون الأسود مع حذاء Pump أسود.

إطلالة من العام 2017

في العام 2017، وتحديدًا خلال حضورها اجتماعًا مع مجلس أمناء المجلس الوطني لشؤون الأسرة، اعتمدت الملكة رانيا إطلالة رائعة جدًّا، فنسّقت تنور Pencil باللون الرمادي مع قميص أسود بأكمام واسعة وحذاء Pump أسود. إطلالة كلاسيكيّة رائعة!

إطلالة من العام 2018

إطلالة من العام 2019

خلال حضورها اجتماع مع مجلس أمناء المجلس الوطني لشؤون الأسرة لمناقشة عدد من القضايا التي تخصّ حماية الأسرة في الأردن، ارتدت الملكة رانيا العبدالله تنورة Pencil باللون البرغندي مع قميص أبيض يتوسّطه رسم عامودي بنفس اللون، وحذاء Pump باللون نفسه، فبدت في غاية الأناقة والأنوثة.

إطلالة من العام 2020

اعتمدت الملكة رانيا هذه الإطلالة في العام 2020، خلال افتتاح مستشفى الإسعاف والطوارئ التابع لمستشفيات البشير وقسم الأورام، وارتدت حينها شورت برمودا طويل وقميص من الساتان باللون الكحلي.

إذًا، هي تعتمد صيحات الموضة التي تعشقها الملكات، وإذا كنت تتساءلين عمّا يجعلها تبدو جميلة دائمًا، فقد سبق وأن أخبرناك عن أسرار جمالية تحافظ على شباب بشرة الملكة رانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية