تعاون مميّز يجمع مصمم الأزياء طاهر سلطان مع فندق دبليو المالديف

مصمم الأزياء طاهر سلطان يتعاون مع فندق دبليو المالديف

مصمم الأزياء طاهر سلطان يتعاون مع فندق دبليو المالديف

إحتفاءً بشغف فنادق دبليو بالموضة، قام فندق دبليو المالديف بتعزيز تجربة دبليو وتحسينها للضيوف من خلال التعاون مع المصمم الفائق الشهرة طاهر سلطان الذي سيكشف عن مجموعته لموسم الربيع والصيف في النسخة الرابعة من فعالية Dubai Fashion Forward، وهي فعالية الأزياء الأجمل والأبرز في الشرق الأوسط وتستمرّ من 4 إلى 6 أكتوبر 2014.

ias

 

               5 فنادق فخمة حملت توقيع أبرز مصمّمي ودور الأزياء في العالم

 

وفي هذا السياق، قال جان مارك ما-بون، مدير عام فندق دبليو المالديف: "بوصفنا مؤسسة ترسي المعايير، يسرّنا أن نتعاون مع هذا المصمّم الرائع والموهوب للعمل على هذا المشروع المذهل. فقد أرانا طاهر رسوماته التخطيطية لمجموعته المستقبلية وهي مدهشة. فقد استمدّ الوحي من جزيرتنا الاستوائية عندما كان يغطس ويغوص في الشعب المرجانية وعندما قام بزيارة Gaathafushi، وهي جزيرتنا الخاصة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ سلطان قبل تحدي إعادة تنسيق خزانات ملابس جديدة لكل أصحاب المواهب بحلول نهاية العام. وهو مشروع واسع النطاق، إذ تكثر العوامل التي لا بدّ من أخذها في عين الإعتبار مثل عملية الأزياء وطول عمرها.

 

             اختبار : هل أنت مشروع مصمّمة أزياء؟

 

يتحدّر المصمّم سلطان من أصل كويتي وهندي، ولطالما كان شغوفاً بالموضة وأحبها. كما أنّه تخرّج في مدرسة سانت مارتن للفنون والتصميم في لندن بعدما تخصّص في الأزياء المحاكة، ثم تدرّب لدى بعض من المصمّمين الأفضل في العالم، بمن فيهم جون غاليانو وأليكساندر مكوين، وذلك قبل إطلاقه علامته الخاصة في العام 2008.

 يتمتّع سلطان بمخيّلة واسعة دفعت به إلى ابتكار مجموعته الجديدة تحت اسم "أيام لا متناهية وليالٍ لا متناهية". وهذه المجموعة مستوحاة من فندق دبليو المالديف الأيقوني، ومن شواطئه الرملية البيضاء وبحيراته الفيروزية اللون والأحياد النابضة بالحياة والحياة البحرية الغنية والأشكال والألوان الفريدة التي تكتسي بها الشعب المرجانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية