تعرض بريتني سبيرز للصفع علناً في أحد المطاعم

تعرض بريتني سبيرز للصفع علناً في أحد المطاعم

تعرض بريتني سبيرز للصفع علناً في أحد المطاعم

تصدر خبر تعرض بريتني سبيرز للصفع علناً في أحد المطاعم مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات والترند خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فقد كشفت الفنانة العالمية بريتني سبيرز عن تعرضها للاعتداء من قِبل  الحرس الخاص للاعب كرة السلة الفرنسي بالدوري الأميركي للمحترفين فيكتور ويمبانياما، البالغ من العمر 19 عامًا. وفي سياق متصل شاهدي صور محرجة للمشاهير التُقطت في لحظات غير مناسبة!

تفاصيل الحادث

فعلى ما يبدو، تلقت بريتني سبيرز، التي تعتبر من أشهر نجمات هوليووود بالشعر البني والأشقر، صفعة في لاس فيغاس من أحد عناصر الفريق الأمني للاعب فيكتور ويمبانياما، مما حملها على التقدّم بشكوى في شأن هذا الحادث.

وكانت بريتني سبيرز تدخل إلى مطعم داخل أحد الفنادق مع زوجها سام أصغري، وأحد أفراد فريقها الأمني، وعندما رأت المغنية لاعب كرة السلة سارت تجاهه ونقرت على ظهره لطلب صورة، لكن الحرس الخاص به هاجمها واستدار محاولًا دفعها بعيدًا عنه وضربها على وجهها، وخلع نظارتها.

بدوره، قال اللاعب الفرنسي الشاب”راح شخص يناديني سيدي، سيدي!، ثم أمسك بي من ظهري لا من كتفي. شعرت بأن الأمن أبعد هذا الشخص، لكنني لا أعرف بأي درجة من القوة. لم أنظر إلى ما حدث، بل واصلت السير لكي أذهب لتناول العشاء”.

وكنا تحدثنا سابقا عن خطوبة بريتني سبيرز وفارق العمر بينها وبين العريس صادم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية