تعرفي على الماركات العالمية التي يضمها متجر Boutique 1 الجديد في الإمارات!

وصل متجر Boutique 1 الرابع، وللمرة الأولى إلى ياس مول في العاصمة الإماراتية بعدما وصل إلى كلٍّ من دبي ولندن وبيروت.

ias

يقع هذا المتجر في الطابق الأرضي مع سلسلة من المتاجر الفخمة. وقد تم تصميمه بالتعاون مع عدد من المهندسين المعماريين المشهورين مثل باتريشا أوركيولا وكريستوف ديلكور الذين ساهموا بتصميم المتجر من الداخل والخارج.

كما نلاحظ إستخدام خشب السنديان وأرضيات الحجر الجيري التي تمنح المتجر لمسة من الدفء والفخامة بالإضافة إلى الحديد والإسمنت الأسود اللذين يمنحان المتجر طابعاً معاصراً لنجد المنتجات معروضة في الوسط، الأمر الذي يساعد في تسليط الضوء عليها.

وبمناسبة إفتتاح هذا المتجر الجديد، قالت لينا جبور متى، بصفتها الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشاركة لمتجر Boutique 1 أنهم يسعون دائماً لضم أكبر عدد ممكن من العلامات الفخمة وإلى تقديم قطع منتقاة بعناية تامة، الأمر الذي يساهم في نجاح متاجر Boutique 1.

بالإضافة إلى ذلك، قد تعاونت خمس من أبرز العلامات التجارية في العالم مع بوتيك 1 وهي Alaia, Elie Saab, Isabel Marant, Missoni, Victoria Beckham  (إكتشفي سر تعاون متجر Boutique 1 وعلامة Paul & Joe!) في مفهوم مبتكر يقدّم لأول مرة في أبوظبي وهو متجر داخل متجر.
ومن جهته قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: "نحن متحمسون جداً للتعاون مع بوتيك 1 في افتتاح هذا المتجر الرائد في ياس مول إذ يوفّر آخر صيحات الموضة للمتسوقين ويجمع تصاميم أبرز المصممين من حول العالم في مكان واحد. ويتماشى إفتتاح هذا المتجر الفخم مع هدفنا المتمثل بتوفير تجربة تسوّق متميزة للمقيمين كما للسيّاح من خلال مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية."

إقرأي المزيد:تعرفي على صور متجر آنيا هندمارش في Boutique 1 في مول الإمارات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية