دار سلفاتوري فيراغامو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة لموسم شتاء 2019

تعرفي على تفاصيل الحملة الاعلانية لدار سلفاتوري فيراغامو الجديدة لموسم شتاء 2019

تسلِّط الحملة الإعلانية الجديدة لدار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لموسم خريف/شتاء 2019 الضوء على الروح الإيطالية الراقية المترسّخة في هويّة الدار، بعدسة المصوّر البريطاني الشهير Harley Weir. اختار المدير الفني للعلامة بول أندرو مواقع التصوير بنفسه بعد إقامة عرض الأزياء لموسم خريف/شتاء 2019 في ميلانو.

ias

تعرفي على تفاصيل الحملة الاعلانية لدار سلفاتوري فيراغامو الجديدة لموسم شتاء 2019

في هذا الصدد، يقول أندرو: "أثناء السير في المدينة كل يوم تحضيراً لعرض الأزياء، كنتُ أسترق النظر إلى مداخل المباني التي مرَرتُ بها. أدركتُ أنّ ميلانو تزخر بالكنوز المعمارية المخفية، من باحات ومداخل جميلة، يصعب على المارة رؤيتها من الشوارع، لذا قرّرتُ أن أستعرض بعض هذه المواقع البعيدة عن الأنظار في حملتنا الإعلانية. ميلانو تُشبه دار سلفاتوري فيراغامو، فهي مدينة فيها الكثير من الخبايا وتنبض أيضاً بالرقي الثقافي والفني، ووجدتُ أنّها الموقع المثالي لتصوير هذه الحملة الإعلانية."

تعرفي على تفاصيل الحملة الاعلانية لدار سلفاتوري فيراغامو الجديدة لموسم شتاء 2019

تحت عنوان Patchwork of Characters، الذي أطلقته العلامة في حملاتها الإعلانية السابقة، تصدّر الحملة عارضو وعارضات أزياء من مختلف الأعمار والخلفيّات الثقافية، بعضهم باتوا أصدقاءً للدار وتتعامل فيراغامو معهم دائماً، فيما الوجه الجديد الذي لفت الأنظار هذا الموسم هو HeroFiennes-Tiffin.

وأشار بول أندرو قائلاً: "تماماً مثل هذه الجواهر المعمارية الاستثنائية في ميلانو، تُرحّب دار سلفاتوري فيراغامو بكُل من يدفعه الفضول أو يرغب في اكتشاف عالمها".

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أزياء سلفاتوري فيراغامو لصيف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية