تعرفي على متاجر علامة آغنر الجديدة في جدة والرياض

أعلنت علامة آغنر  إفتتاح متجرين جديدين لها في كل من الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية. ويستحوذ المتجر في جدة على مساحة تفوق 101 متراً مربعاً من الطابق الأرضي ضمن مركز التحلية التجاري؛ في حين يشغل الفرع الآخر بالعاصمة السعودية مساحة 152 متراً مربعاً تمتد على الطابق الأول من الفيصلية مول.

ias

وتحمل التصاميم طابعاً عصرياً مفعماً بالألوان الدافئة مع تفاصيل ذهبية آسرة تضفي جواً من الودّ والترحاب مع لمسة أنيقة تجعل من المتجر مكاناً وادعاً لتجارة التجزئة، ومنصّة مثالية لعرض أروع تشكيلات العلامة.

من جهته، يقدّم المتجر في الرياض تشكيلة العلامة وفق مفهوم الأزياء الجاهزة والإكسسوارات الجلدية التي تتضمّن حقائب اليد، ومحافظ الجيب، الأحزمة، الأحذية، الساعات والمجوهرات. أما المتجر الآخر ضمن مركز التحلية التجاري فيحتضن باقة واسعة من أبرز منتجات الدار التي تشمل الإكسسوارات الجلدية والساعات والمجوهرات.

وتمثّل التشكيلة الحالية من معروضات الدار لموسم ربيع وصيف 2016 لمحة مصغّرة عن الإرث الإبداعي لعلامة الموضة الألمانية العريقة في مجال صناعة المنتجات الجلدية الفاخرة والتي حقّقت معها شهرة عالمية واسعة. وتساهم هذه الخطوة الطموحة في دعم أعمال 18 متجراً ناجحاً للعلامة في منطقة الشرق الأوسط.

(بالصور، إليك أبرز الحضور في حفل Aigner في دبي)
وبهذه المناسبة، صرّحت سيبيل شون، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة آغنر: "تشهد أعمالنا في المملكة العربية السعودية نمواً سريعاً بفضل الحفاوة الكبيرة التي نتلقاها من قبل عملائنا المخلصين من أعضاء المجتمع المحلي. وفخورون بإعلاننا عن إطلاق متجرين جديدين بالمنطقة، في خطوة تعكس سعينا المتواصل لتوسيع حضورنا العالمي وتزويد عملائنا بآخر اتجاهات الموضة التي تحمل توقيع AIGNER ".

وتمتلك الدار في الوقت الراهن شبكة واسعة من متاجر التجزئة حول العالم، مع مراكز بيع موجودة ضمن أبرز المواقع العالمية. وستستمر بتصميم كل المتاجر المتوقع افتتاحها في المستقبل بطريقة تحاكي المحتوى المبتكر للمتجرين الجديدين في المملكة.
إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل حقائب Aigner الجديدة لشتاء 2016 مع عارضة الأزياء العالمية توني غارن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية