تعرّفي على أول ثنائي إنيمي سعودي!

 تعرّفي على أول ثنائي إنيمي سعودي!

كشف منظمو معرض "إنمي" في موسم الرياض عن شخصيتين سعوديتين جديدتين ستتولى قيادة المعرض خلال فعالياته في الشهر القادم.  وسيقال فعاليات المعرض يومي 14 و 16 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، واختار القيمين شخصية تدعى مُصلح وأخرى تدعى حوراء، كانوا قد شاركوا في مسابقة مانغا لرسم شخصيات الإنمي.

ias

شخصية "مُصلح" ابتكرتها عزيزة عبدالله، والتي فازت في المركز الأول بالمسابقة، وشخصية حوراء رسمتها آلاء حميد وفازت في المركز الثاني، وستحصل كل من الفائزتين على جائزة 10 آلاف ريال.

شخصية مصلح!

شخصية مُصلح بحسب مبتكرتها هي كالتالي: "شاب يتمتع بالفروسية العالية، ويمتلك شجاعة وجرأة سكان البادية وسرعة البديهة وتحمل الظروف القاسية. قد يكون يحمل بعض الصفات البدوية الجسدية الصلبة والغليظة، ولكنه لطيف ويحب مساعدة الغير".

شخصية حوراء

فيما عرفت آلاء شخصية "حوراء": "هي اسم على مسمى، فمعنى اسمها هو ذات العينين الواسعتين، واضحة البياض والسواد، فتاة سعودية مميزة نشيطة عينتها قبيلتها جاسوسة عند الأعداء لقوة بصرها الذي يعينها في ترصد حركات العدو ومتابعة خططه عن بعد".

وستكون الشخصيتان عنوان المعرض، وسيشارك شخصيات يابانية وعالمية منها: المحقق كونان وغراندايزر وكابتن تسوباسا، وهجوم العمالقة، وأبطال ون بيس، وديث نوت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية