تعرّفي على ماركة حقائب Analeena المميّزة!

إنّها لينا حامد، مؤسّسة ماركة Analeena التي سرعان ما عرفت شهرة واسعة في عالم الموضة منذ انطلاقتها عام 2008 حيث باتت تباع في أهمّ المتاجر العالميّة أمثال هارودز في لندن.

ias

 

تعرّفنا على هذه الماركة خلال تواجدنا في أسبوع الموضة الباريسيّ الخاصّ بالأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2014-2015، فالعديد من عاشقات الموضة والفاشينيستا إضافة إلى أهل الصحافة المختصّة بالموضة، تكلّمن عن حقائب Analeena، الأمر الذي دفعنا إلى تسليط الضوء على هذه التصاميم بعدما  وقعنا في حبّ ألوانها وموديلاتها.

 

بالصور، إكتشفي أبرز عروض الأزياء لشتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

 

درست لينا حامد تصميم الأزياء في جامعة Westminster وأكملت دراساتها العليا في معهد لندن للموضة London College of Fashion ومن ثمّ توجّهت إلى حقل العمل وتحديداً إلى إحدى أهمّ دور الأزياء العالميّة، دار Hermes، حيث عملت تحديداً كإحدى الباعة لصالح متجر flagship Bond Street وذلك قبل انتقالها إلى الدار في باريس والعمل مع Hermes على تصميم موديلات مميّزة ومن ثمّ للعمل معStephane Rolland.

 

تتميّز حقائب Analeena بجلد التمساح والأفعى أي بموضة الـ Crocodile أو Snakeskin كما تأتي بألوان عدّة مميّزة وتسمح للمرأة أن تحملها بطرق مختلفة وعدّة، فعلى سبيل المثال، تأتي حقيبة Chancellor برباط حديديّ ومسكة يد صغيرة وهي متوفّرة بلون واحد أو لونين.

 

ومن موديلات حقائب Analeena المميّزة، نذكر كلاتشات Analeena وحقيبة Double Zip، Kate Cabas، Accordion و Amuse Bouche ومن بين النجمات الهوليووديات اللواتي يتألقن دائماً بحقائب Analeena نذكر Dita Von Tesee.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية