تعليق صادم من أحمد السقا على إطلالة زوجته في مهرجان الجونة

تعليق احمد السقا على اطلالة زوجته في مهرجان الجونة

علق احمد السقا على اطلالة زوجته في مهرجان الغونة السينمائي، التي عرّضتها لانتقادات لاذعة من الجمهور، إذ ارتدت سترة بلايزر لا تتناسب أبدًا مع فستانها، حتّى أنّ البعض ظنّ أنّها لزوجها لأنها بدت واسعة عليها، وكانت من اللوكات المثيرة للجدل في المهرجان.

ias

أحمد السقا لم يتحمل السخرية الكبيرة التي وُجّهت إلى زوجته مها الصغيّر فور وطأت قدماها السجادة الحمراء، وعلّق فورًا من خلال تصريح لمراسلي أحد البرامج بالقول :"لبست هي الجاكيت بتاعتي ولبست أنا الجاكيت بتاعها." كذلك، قال في تصريح آخر أنّ زوجته زي القمر وأنّ إطلالتها تعكس أحدث موضة.

> "مش كل الناس بتفهم، وبقول للي شتمونا الله يسامحكم."

ولكن هذا التصريح لم يوقف المنتقدين عند حدّهم، على الرغم من أن زوجته مها اختارت إطلالتها من Christopher Kane، فبرأيهم هي لم تفشل فقط باختيار القصة الغير مناسبة لجسمها، إنّما أيضًا لون الفستان بحدّ ذاته لم يكن جميلًا على لون بشرتها. الفستان هو بلون الفوشيا، وتميز بتنورته ذي صيحة التكسيرات، وجزئه العلوي المزين بالخرز. لكن لوك مها الصغير كان لا بأس به مقارنة بإطلالات النجمات الكارثية في المهرجان، اللواتي اخترن تصاميم غير جميلة أبدًا ولا تمتّ للأناقة بصلة.

بدورها، ردت مها الصغير على من انتقد إطلالتها، إنما بطريقة غير مباشرة، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي هذا الفستان والبلايزر، أرفقتها بتعليق وجهت عبره رسالة مفادها أنّ عندما تتعرّض للانتقاد، لا تكون المشكلة بك، إنّما بمن انتقدوك وما يشعرون به من نقص.

تنوعت الإطلالات، وقد رافقت الكمامة معظم إطلالات النجمات في مهرجان الغونة، وذلك أمر لا بدّ منه للوقاية من التقاط عدوى فيروس كورونا في هذا المهرجان الذي أقيم بعد إلغاء الكثير من الفعاليات بسبب جائحة الفيروس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية