تفاصيل ثروة أحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري وهيفا وهبي

تفاصيل ثروة أحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري وهيفا وهبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmedabohashimaِ@

نخبرك اليوم عن ثروة أحمد ابو هشيمة، الذي يشتهر بأنّ ملياردير، ويُعرَف أيضًا بصائد الفاتنات، وهو رجل الأعمال المصري، الذي ذاع صيته في السنوات الأخيرة، خاصًة بعد ارتباطه بهيفاء وهبي، وياسمين صبري التي سبق وأن نشرت صورة لها بالحجاب عرّضتها للنقد.

ias

رغم عدم معرفة الرقم الحقيقي، لثروة أحمد أبو هشيمة، إلّا أنه يعتبر من أغنى رجال الأعمال في الشرق الأوسط، ولهذا السبب، يثير موضوع ثروته وممتلكاته اهتمام الكثيرين، فإليك ما عرفه عن ذلك.

ثروة كبيرة عن عمر صغير

يعتبر، أحمد أبو هشيمة، من أغنى رجال الأعمال، في الشرق الأوسط، ورغم عدم معرفة الرقم الحقيقي لثروته، إلا أن أبو هشيمة، يمتلك العديد من الشركات التي تحقق له الأرباح السنوية، بما يزيد عن 15 مليون دولار، هذه الإحصائية قدرها الخبراء، عندما كان عمره فقط 42 عامًا، أما اليوم، بعدما تجاوز الـ 47، فإن هذا الرقم حتمًا أكبر بكثير، حتى أنه يقال، أن ثروته اليوم، تقدر بمليارات الدولارات.

سيارة “بنتلي” أبرز هدايا هيفاء وهبي

بدأ الحديث عن ثروة أبو هشيمة، من خلال هداياه الباهظة، التي قدمها لهيفاء وهبي عندما كانت زوجته، ومن ثم ياسمين صبري التي تزوّجها لاحقًا. وبالحديث عن هدايا وهبي، نبدأ بالحديث عن المهر الذي تخطى قيمته 20 مليون دولار، أما مؤخر ها فبلغ أكثر من 40 مليون دولار، فضلًا عن حفل زفاف فاخر، لم تعرف تكلفته لغاية اليوم، كما قدم لها سيارة بنتلي، من النوع الحديث، تكلفتها باهظة جدًا. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على معلومات مثيرة للاهتمام عن هيفاء وهبي وهي صغيرة.

هدايا ياسمين صبري باهظة الثمن

رغم أن ثروة ابو هشيمة، غير محددة برقم معين، إلّا أن هداياه السابقة، لطليقاته، توضح حجم الثروة الهائلة التي يملكها، وخاصًة، الهدايا الباهظة التي قدمت لزوجته السابقة ياسمين صبري، حيث قدم لها شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، عبارة عن خاتم من الألماس، وإسوارة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس كما قدم لها مصنعًا للعدسات اللاصقة، إلى جانب مصنع للملابس الجاهزة، لتنفذ فيه تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، كما أهدى ياسمين أسطولا من السيارات، وصل لما يقرب من 24 سيارة من الماركات العالمية، أبرزها سيارة رولز رويس. إقرئي أيضًا ياسمين صبري تهين كيم كارداشيان وترفض مقارنتها بها وبجورجينا رودريغيز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية