تفاصيل حياة رجوى ال سيف قبل أن تصبح الاميرة رجوى الحسين

تفاصيل حياة رجوى ال سيف قبل أن تصبح الاميرة رجوى الحسين

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تعرفي يا عزيزتي معنا على تفاصيل حياة رجوى آل سيف قبل أن تصبح الأميرة رجوى الحسين بعد الزفاف الملكي الذي شهدته العاصمة الأردنية عمان الخميس.

ias

مما لا شك فيه أن رجوى الحسين أصبحت حديث الساعة في سرعة قياسية خصوصاً أنها أبرهت الجميع باطلالاتها وأناقتها ورصانتها. علماً أن رجوى الحسين في زفافها هي عروس تفرّدت بـ 5 صفات جعلتها الأروع!

الطفولة

وُلدت رجوى في العامة السعودية، الرياض، في 28 أبريل 1994، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، ووالدتها هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، ويعود أصل عائلة آل سيف إلى سدير.

الدراسة

تلقت رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

كما تحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية. يذكر أن الملكة رانيا ارتدت شبيه فستان زفاف رجوى منذ سنوات، وهذه هي الأسرار التي حملها!

وتتقن رجوة اللغتين الإنجليزية والفرنسية، إلى جانب لغتها العربية الأم، ومن هواياتها ركوب الخيل والرسم، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.

وقد تمكنت الاميرة رجوى الحسين من كسب محبة الناس والشعب الأردني والعربي على السواء، بسبب بساطتها الشديدة وأناقتها التي ذكرت الجميع بإطلالات الملكة رانيا.

يذكر أن عمان شهدت يوم الخميس الأول من يونيو، مراسم زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والسعودية رجوة آل سيف.

واكتشفي أسرار رجوى بنت خالد آل سيف لتألّقها بأقراط تأسر القلوب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية