تفاصيل خطوبة نارين بيوتي المفاجِئة التي حدثت قبل شهر ومن هو خطيبها

خطوبة نارين بيوتي

مصدر الصورة: حساب انستغرام narins_beauty@

تمّت خطوبة نارين بيوتي منذ أكثر من شهر، وتحديدًا في اليوم السادس من شهر أكتوبر الماضي، إلّا أنّها امتنعت عن مشاركة فرحتها هذه مع جمهورها، بسبب الأحداث المأساويّة التي بدأت في غزة. ونتذكّر هنا إعلان مهند الحمدي عن عقد قرانه من فرح مراد.

ias

نجمة يوتيوب شنرت فيديو للكشف عن هذه اللحظة الاستثنائيّة، تمّ فيه توثيق لقطات رومانسيّة منها، أظهرت كيف نظّم لها حبيبها مفاجأة الأحلام لطلب يدها، وكيف كانت مندهشة هي في تلك المناسبة، خصوصًا وأنّها لم تكُن مدركة لحدوثها!

الحفل الذي حلمت به!

نارين، كأي فتاة، حلمت باختبار هذه اللحظة المميّزة، وكانت سعيدة جدًّا لحدوثها. لقد كان واضحًا أن حبيبها بذل مجهودًا كبيرًا للتحضير لتلك المناسبة، حيث اختار موقعًا مميّزًا، كساه بالسجّاد الأحمر، وزيّنه بمختلف العناصر التي أضفت تأثيرًا فخمًا ومميّزًا على الأجواء، مثل الأزهار والشموع والقطع الزجاجيّة. وتخلّلت الأجواء لمست رائعة مع نغمت الفرقة الموسيقيّة التي عزفت نوتات رومانسيّة واحتفاليّة خلال المناسبة.

من هو خطيب نارين بيوتي؟

لم تكشف نارين بيوتي سابقًا عن هوية خطيبها، لكنّها قامت عندما أعلنت عن خطوبتها منه. اسمه رامي الياس سامو، وهو يعيش بين الإمارات العربيّة المتّحدة والولايات المتّحدة الأميركيّة، وهو على ما يبدو رجل أعمال في قطاع الموارد الماليّة، ويحقّق أرباحًا طائلة نظرًا لعمله مع أهمّ الشركات الأميركيّة والخليجيّة. وقد أشارت بعض الموقع إلى أنّه يمتلك مطعم Ría Restaurant & Beach Bar في نخلة جميرا.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على خبر الفنان السوري عاصم حواط يتزوج من خارج الوسط الفني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية