تفاصيل خلاف أصالة ومايا دياب مع المصمم نيكولا جبران!

المصمم نيكولا جبران

المصمم نيكولا جبران مع مايا دياب وأصالة

لطالما لفتتنا فساتين المصمم نيكولا جبران التي تألّقت بها كلّ من اصالة نصري ومايا دياب في مختلف المناسبات المهمّة، سواء كانت حفلات أحيتاها، أو فعاليّات حضرتاها.

ias

ولكن، بتنا نلاحظ ومنذ أشهر، أنّ النجمتين يعتمدن إطلالات لا تحمل توقيع نيكولا جبران، الأمر الذي دفع بنا للتساؤل عن السبب، خصوصًا مع غياب أيّ تفسير من الثلاثة. ولكن، وفي لقاء لنيكولا جبران مع موقع “إي تي بالعربي”، كشف أنه على خلاف مع مايا دياب وأصالة.

العلاقة لم تنقطع تمامًا، ولكن!

في حديثه، كشف المصمم نيكولا جبران أنّه لا ينكر وجود سوء تفاهم بينه وبين النجمتين، وهذا أمر يحدث بين معظم الأشخاص، مؤكّدًا أنّ علاقته معه لم تنتهِ تمامًا. وكدليل على ذلك، كانت النجمة السوريّة قد تألّقت في Trio Night بفستان أحمر حمل توقيعه.

أمّا في ما يتعلّق بصداقته بمايا دياب، فقال :”مايا دياب هي صديق لي، وعشرة العمر بيننا طويلة. أجل، يوجد انقطاع بالعلاقة بيننا. الصداقة بيننا قويّة جدًّا، وطالما المحبّة موجودة، بالطبع هي لن تتكلّم عنّي سوى بالإيجابيّة، وكذلك أنا”.

وفي لقاء سابق لموقع “إي تي بالعربي” مع ماي دياب، أكّدت بدورها أنّ علاقتها مع المصمم نيكولا جبران منقطعة، من دون أن تظهر أيّ ضغينة تجاهه، إنّما على العكس، لم تتحدّث عنه بأيّ سوء.

وعلى هذا الصعيد، نتذكّر أنّ إطلالات مايا دياب الرائعة حملت معظمها توقيع نيكولا جبران.

إذًا، ختامًا، يبدو أنّ نيكولا جبران لا يحمل أيّ ضغينة تجاه مايا دياب وأصالة، وكذلك هما، إنّما على العكس ما زال كلّ من الطرفين يقدّر صداقته مع الآخر، ويرفض التحدّث عنه بأيّ سوء.

ختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فساتين نيكولا جبران تمنح من ترتديها الكثير من الرقيّ، كما لاحظنا في إطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، وكذلك في أي لوك لنجمة تتألّق بتصاميمه.

وختامًا، نذكّرك أنّ مايا دياب وأصالة هما من النجمات اللواتي خضعن لتغيّرات تجميليّة جذريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية