تفاصيل قصّة حب هشام جمال و ليلى أحمد زاهر التي تُعلَن للمرّة الأولى!

خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

 نكشف لك اليوم عن تفاصيل قصّة حب هشام جمال و ليلى أحمد زاهر التي تُعلَن للمرّة الأولى، فرغم أنّ المشاهير يحرصون اعلى إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصيّة أو الحديث عن علاقاتهم العاطفية أو التهرب من التصريح عنها الى العلن قبل الارتباط رسميًّا إلا أنّ للحكاية خفايا مميّزة.

ias

في العودة إلى قصّة الحب التي بدأت بصداقة، كل من التقى هشام جمال و ليلى أحمد زاهر عن قرب أدرك مدى انسجامهما، رغم تصريحات ليلى الدائمة انه “أخ و داعم” فقط!  وبالفعل، تحولت هذه الصداقة الى قصة حب توجت بالارتباط الرسمي بعد اعلان الثنائي عن خطوبتهما.

مؤشرات تدل على الانسجام الكبير

من النادر جدا ان تشاهد ثنائي يعمل في الوسط الفني ينسجم إلى هذه الدرجة، فقوة الصداقة التي تجمع بين ليلى زاهر و هشام جمال يلاحظها كل من يتابعهما عبر حساب انستغرام!

“السعادة المطلقة” تلمسها في ملامحهما من خلال الصور التي يتشاركها الثنائي مع متابعيهم، يتشاطرون الأحلام ويتبادلون الضحكات ،لم يتوقفا عن دعم بعضهما البعض وكأنما كانو متلازمين بروح واحدة!  يتشارك الثنائي الكثير من الأوقات التي لا تنسى مع أصدقائهم المقربين و العائلة في مختلف المناسبات. ولم تشكل الشهرة أي عائق بينهما بل على العكس، رغم أنها ابنة الممثل اللامع أحمد زاهر والتي يتابعها الملايين على تيك توك إلا أنهما حرصا دوما على نشر أجمل اللحظات التي “لا تنسى” بنظرهما..

\\

مشاركة أجمل اللحظات مع الاصدقاء..

يتشارك الثنائي الكثير من الأوقات التي لا تنسى مع أصدقائهم المقربين و العائلة في مختلف المناسبات. ولم تشكل الشهرة أي عائق بينهما بل على العكس، رغم أنها ابنة الممثل اللامع أحمد زاهر والتي يتابعها الملايين على تيك توك إلا أنهما حرصا دوما على نشر أجمل اللحظات التي “لا تنسى” بنظرهما..

التمثيل تحوّل إلى واقع

يبدو أن قصة حبهما في مسلسل ” في بيتنا روبوت” قد تحولت الى حقيقة! وهو ما جعل وجود علاقة بينهما أمرًا مألوفًا لدى الجمهور! والمرجح أن صداقتهم ازدادت قوتها بعد التمثيل سويًّا.

و نجاح كبير حقتته ليلى أحمد زاهر في أول أغنية لها التي حملت توقيعه إخراجيا ، وكان بدوره قد عبّر عن سعادته الكبيرة في خوض هذه التجربة، وعن ذلك قال:”مبسوط جدا بالمستوى الفني لأول تجربه غنائيه ل ليلى..ومبسوط وراضي عن مستوى الكليب كمان الحمد لله “..

وكان والد ليلى، الممثّل أحمد زاهر، قد شارك صور الخطوبة على حسابه الرسمي. وهنا نعود ختاما إلى كيف أثّرت شخصيته بمسلسل البرنس على معاملته معها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية