تفاصيل وفاة اليوتيوبر شيماء بن سعيد وفيديوهات محزنة ومؤثّرة

تفاصيل وفاة اليوتيوبر شيماء بن سعيد وفيديوهات محزنة ومؤثّرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع ghaliamag@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تفاصيل وفاة اليوتيوبر المغربية شيماء بن سعيد، إثر معاناتها ومحنتها الأليمة مع المرض، وفيديوهات محزنة ومؤثّرة توثق ما حصل معها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria عن عمر الـ 25 عامًا.

ias

أعلن الشاب المغربي نوري رحيل زوجته اليوتيوبر شيماء، أثناء وجودها بأحد المستشفيات لمتابعة الحالة الصحية، في مفاجأة صادمة لجمهورها، بعد صراعها مع مرض السرطان.

رحلة العلاج لم تستمر طويلًا

توفيت اليوتيوبر والتيكتوكر شيماء بن سعيد، بسبب إصابتها بمرض سرطان الدم، الذي عانت منه لفترة طويلة ولكن تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، مما استوجب دخولها المستشفى وبدأت بتلقي العلاج في دولة الإمارات حتى توفيت يوم الاثنين 19 فبراير 2024. وقد يهمكِ الإطلاع على وفاة الشيف الشهير مايكل كياريلو.

وأعلن الشاب المغربي «نوري» خبر وفاة زوجته اليوتيوبر شيماء بن سعيد، موضحا أنها كانت تتواجد بأحد المستشفيات في الإمارات، لمتابعة حالتها الصحية، وكانت وفاتها بمثابة صادم لمحبيها ومتابعيها في الوطن العربي.

شابة في مقتبل العمر ومعلومات أخرى لم نكن نعلمها

شيماء بن سعيد يوتيوبر من المغرب اشتهرت بتقديم المحتوى على السوشال ميديا ونشر العشرات من الفيديوهات على “تيك توك”، وهي من مواليد مدينة الدار البيضاء، المملكة المغربية.

ولدت في عام 1996 وتبلغ من العمر 27 عاما، متزوجة من الشاب المغربي نور الدين إبراهيم.

تعتبر شيماء من أبرز مقدمي المحتوى عبر منصات مواقع التواصل في المغرب، خصوصا “تيك توك”، عانت من سرطان الدم منذ فترة، وتدهورت حالتها الصحية خلال الفترة الماضية.

@aktharseha

رحيل صادم للتيكتوكر المغربية شيماء بن سعيد بعد أشهر من زواجها.. فما سبب الوفاة؟ #منصة_أكثر #صحة #شيماء_بن_سعيد #نوري #health #المغرب #تيكتوك #chayma #morroco #الإمارات #cancer

♬ original sound – Seha – صحة – Seha – صحة

اللافت أن زوجها كان ينشر فيديوهات بمثابة يوميات من صراع شيماء مع المرض، توفيت الإثنين 19 فبراير 2024.

كما أقيمت صلاة الجنازة على الراحلة يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 بمسجد حمودة بن علي في دولة المغرب.

ونعى نوري زوجته بمنشور عبر “إنستغرام”، أعلن فيه خبر رحيلها وهي داخل المستشفى، ونشر صورة تجمعهما معا، معلقا عليها بكلمة “الطاهرة”. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هوس المؤثرة البرازيلية لوانا أندرادي بعمليات التجميل أودى بحياتها، فما تفاصيل القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية