طريقة تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء بالخطوات

تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء

العناية بالبشرة بالخطوات

إن كنت تبحثين عن طريقة تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء بالخطوات سنعرفك اليوم على كيفية الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب.

ias

قد تكون طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالفازلين من الأساليب الفعالة التي يمكنك أن تعتمدي عليها، لكن بعض اتّباع روتين معيّن قد يكون خيارك للتخلص منها نهائيًا.

الماء الفاتر والصابون

من الضروري ألا تهملي غسل الوجه بشكلٍ يومي، واحرصي على اختيار غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك، واغسليه بالصابون والماء الفاتر ليتغلغل في المسامات ويخلصك من الأوساخ المتراكمة فيها.

طريقة التخلص من الرؤوس السوداء
مصدر الصورة موقع Freepik

البخار

يساعد البخار على فتح مسامات البشرة وإزالة الزهم والشوائب. لاستخدام بخار الوجه، يمكن أن تضعي وعاءً من الماء الساخن مع بضع قطرات من أي من الزيوت العطرية التي تحبينها وتضعي وجهك فوقه لمدة 5 إلى 10 دقائق.

تقشير البشرة

لا تهملي خطوة تقشير البشرة على الأقل مرة كل أسبوعين، وننصحك باستخدام مقشر مناسب لنوع للتخلص من الجلد الميت والشوائب وفتح المسامات وبالتالي التخلص من الأوساخ المتراكمة فيها والتي تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء.

ماسك طبيعي فعال

يمكنك اختيار قناع للوجه من مكونات طبيعية بعد التقشير ليساعدك على تنظيف البشرة بعمق. يمكنك الاعتماد على م القناع المصنوع من اللوز المطحون، العسل والليمون، والذي يعمل على يتغلغل في البشرة ويزيل الرؤوس السوداء بطريقة فعالة.

ترطيب البشرة

تعتبر خطوة ترطيب البشرة أساسية وضرورية بعد الإنتهاء من إزالة الرؤوس السوداء، وننصحك باختيار كريم الترطيب الذي يتناسب مع نوع بشرتك لتحافظي على نضارتها وجمالها.

قد تكون هذه المجموعة من الخطوات فعالة للتمتع ببشرة مشعة، لكن لا تهملي استعمال الخلطات التي تخلصك من مسامات الوجه الواسعة والتي غالبًا ما تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية