تهنئة خطوبة صديقي بكلمات معبّرة

تهنئة خطوبة صديقي بكلمات معبّرة

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم أجمل عبارات تهنئة خطوبة صديقي، لتقدميها له وتسعدي قلبه في هذا اليوم المميّز في حياته مع الصفحة الجديدة التي يفتحها، ويمكنك أيضًا أن تتطلعي على عبارات خطوبة للواتس.

ias

تعدّ خطوبة الصديق من المناسبات السعيدة التي عليك مشاركتك سعادته بها، وذلك من خلال طرق لا ترتبط بتقديم الهدايا فحسب، إنّما أيضًا بالتوجّه له بمجموعة من العبارات والكلمات التي تسعد قلبه.

كلمات تحمل التهاني الحارة

اخترنا لك في ما يلي هذه المجموعة من عبارات التهنئة بالخطوبة لتقدميها لصديقك في هذه المناسبة السعيدة:

عبارات تهنئة بالخطوبة
مصدر الصورة موقع Freepik
  • حقيقة تاهت الكلمات وضاعت بين قواميسي فلم أجد كلمات خاصة لم يستعملها البشر لأقدمها لك يا صديقي، فقد عجزت الأقلام والأحرف عن صنع تهنئة تضاهي فرحي بك مبروك يا صديقي الخطوبة وربي يسعدكم.
  • مبروك لكما على الخطوبة! إن هذه اللحظة الجميلة تعكس الثقة والحب العميق الذي يجمعكما. فأنتما اختارتما بعضكما البعض لتمضية الحياة سويًا ومشاركة الأفراح والأحزان.
  • ابارك لصديقي وأخي الغالي بمناسبة الخطوبة، الف الف مبروك وربي يتمم لك على خير وعقبال الفرحة الكبيرة يا رب، أحسن الله إليكما وبارك الله لكما وجمع بينكما على وئام وسكينة.
  • تحية حب واحترام لك يا صديقي بمناسبة الخطوبة السعيدة، أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوبكم ويؤلف بينكم وعقبا الزفاف قريبا بإذن المولى عز وجل، الف مبروك.
  • اسمك يا صديقي الذي لا يتميّز بالملامح بقدر ما يتميّز بالمشاعر الصادقة والنبيلة كما عهدت، ألف مبروك الخطوبة وربي يرزقكم حياة زوجية هانئة.نسخأكتب إليك والفرحة تغمرني ونسيم الشوق يملئوني وحروفي ترقص على ورقي لأنشد لك أجمل لوحة بسمة فرحة حب ولكن اخشى ان اعجز عن التعبير، مختصر قولي بارك الله لكما وجمع بينكما بخير، الف مبروك الخطوبة يا صديقي.
  • نبارك ونهني صديقي الغالي بمناسبة الخطوبة، وأخيراً صاحب القلب الكبير والابتسامة الساحرة يقطع أولى خطوات الحياة الزوجية وقريبا سنفرح بعقد قرانك يا غالي، الف مبروك.

مع هذه المجموعة من الكلمات والعبارات ستتمكنين من التعبير عن سعادتك بخطبة شريكك، واطلعي أيضًا على علامات رفض العريس للعروسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية