توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى

نخبرك اليوم عن توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى, علمًا أنّه يتميّز بشخصيّة شجاعة وقويّة، عاطفيّة، غامضة، هادئة وطموحة، ويمتلك مواليده أيضًا مواصفات سلبيّة، أبرزها الغيرة الشديدة، انعدام الثقة بالنفس والعناد، وهي صفات لا نجادها في مواصفات شخصيّة برج الحمل.

ias

يعتمد توافق الأبراج على دراسة العلاقات بين مواليد مختلف الأبراج الفلكية ومدى تأثير ذلك على تفاعلاتهم وعلاقاتهم مع بعضهم البعض. يمكن أن يكون هذا التوافق مرتبطًا بالحب والزواج أو الصداقة والعلاقات الاجتماعية. يعتقد البعض أن معرفة توافق الأبراج يمكن أن تساعد في تحسين العلاقات وفهم الآخرين بشكل أفضل. وفي ما يلي، سنخبرك عن توافقات برج العقرب.

توافق برج العقرب مع الأبراج المائية

تندرج ضمن هذه القائمة أبراج السرطان والعقرب والحوت، ويتوافق مواليد برج العقرب معها إلى حدّ كبير، لأنّهم يتمتّعون بتقارب المشاعر والأفكار ويركّزون على إيجابيّات بعضهم البعض، ويساعدون بعضهم في تحسين المواصفات السلبيّة في شخصيّاتهم. وقد سبق أن أخبرناك عن نقاط ضعف المرأة الحوت.

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى
مصدر الصورة: موقع Freepik

توافق برج العقرب مع الأبراج الترابيّة

توافق برج العقرب مع الأبراج الترابية يعتبر جيدًا. يمتلك العقرب والثور الكثير من الصفات المشتركة مثل الغيرة، الجدية، حب التملك، والغموض. بالنسبة للعذراء، يتميز العقرب والعذراء بصفات متممة ويتحملان المسؤولية والعمل الجاد في سبيل الوصول إلى أهدافهما المشتركة.

توافق برج العقرب مع الأبراج الناريّة

توافق برج العقرب مع الأبراج النارية يختلف بناءً على البرج الناري المعني. بالنسبة لبرج الحمل، قد ينجذب الحمل إلى غموض العقرب ويعجب العقرب بنشاط الحمل وحيويته، لكن قد يغضب من صراحته. بالنسبة لبرج الأسد، يوجد توافق جيد بين امرأة برج الأسد ورجل برج العقرب. أما بالنسبة لبرج القوس، فالعقرب والقوس لديهما منهج إيجابي ومتفائل للحياة.

توافق برج العقرب مع الأبراج الهوائيّة

يعتبر توافق برج العقرب مع الأبراج الهوائية غالبًا علاقات غير مستقرة وسيئة. علاقة العقرب ببرج الجوزاء تفتقر للإنسجام والتفاهم. بالنسبة لبرج الميزان، يمكن اعتبار علاقة الصداقة أو العمل ناجحة ولكن كعلاقة عاطفية أو ارتباط فهي مملة.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن توافق الأبراج وعلاقات الحب الناجحة والفاشلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية