توقّعاتنا لعام 2019 تتضمّن عودة شكل الـ Hobo للحقيبة فهل تتقبّلينها؟

لا شكّ أنّ صيحات الحقائب تتبدّل هي أيضاً من موسمٍ إلى آخر، حالها حال الأزياء وكما أنّه من المهمّ أن تجددي خزانة ملابسك، من المهمّ أيضاً أن تجدّدي أشكال حقائبك.

ias

تبقى حقائب الحزام رائجة والـ Fanny Packs أيضاً وبين الحقائب بالحجم الصغير وتلك الكبيرة جداً، لا تزال موضة الحقائب تتأرجح ولكن ما هو معلوم أيضاً أنّ حقيبة الـ Baguette رائجة وتعود بقوّة، هذا الشكل الذي برز في التسعينيات والذي يعود اليوم بقوّة إلى عالم الموضة.

في المقابل ومع أيام قليلة تفصلنا عن استقبال عام 2019، نكشف لكِ شكل حقيبة نتوقّع أن يسيطر في العام المقبل، إنّنا نتكلّم عن حقيبة الهوبو Hobo التي برزت منذ مواسم وغابت في السنوات الماضية.

إنّ هذه الحقيبة هي حقيبة كتف ويد إذ تأتي بمسكة متوسطة يمكن وضعها على الكتف أو حملها باليد وتأتي بشكلٍ يشبه شكل القمر وتعكس أسلوباً بوهيمياً لا سيّما إن أتت مزيّنة بالشراريب أو بأقمشة مطرّزة أو سويديّة.

إنّ العديد من الماركات العالمية تقدّم حقائب بهذا التصميم وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ بعض التصاميم ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وحين تريدين تنسيق هذه الحقائب، إحرصي أن تعتمدينها مع سترات بقصّة الأكتاف البارزة والمحدّدة أو العريضة أو مع القميص الكلاسيكيّ بالياقة العريضة الكلاسيكّة والأسلوب المينيماليّ بامتياز.

كذلك، تأتي مناسبة مع الجينزات والسراويل الواسعة Flare وكذلك مع معاطف أو سترات المشلح وأيضاً التوبات أو القمصان بقصّات الـ Cut out على الأكتاف أو بقصّة الأكتاف العارية أو المنسدلة.

إلى جانب ذلك ورغم أنّك قد تظنين أنّه ما من علاقة بين ستايل الحقيبة وستايل الحذاء إلا أنّه يوجد وحقيبة الهوبو مثلاً تأتي ملائمة مع أحذية المول، أحذية رعاة البقر Cowboy، أحذية الكاحل الكلاسيكيّة وأحذية الرانجر Combat أكثر من الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو الأحذية طويلة الساق أو حتى الأحذية الرياضيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية