توقعات الابراج النارية لعام 2023

توقعات الابراج النارية لعام 2023

سنطلعك اليوم على توقعات الابراج النارية لعام 2023 وما يحمله لها العام الجديد من أحداث، وهي برج الحمل وبرج الأسد وبرج القوس.

ias

صحيح أننا كشفنا لك سابقًا عن أكثر الأبراج حظًا لعام 2023، لكننا اخترنا اليوم أن نقدّم لك مجموعة التوقعات للأبراج النارية في العام الجديد.

برج الحمل

مواليد برج الحمل هم مواليد أول برج ناري ينتمون إلى الفترة بين 20 فبراير و21 مارس. هذا العام سيكون أفضل من العام الماضي، وستتمكن مولودة برج الحمل من تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات التي كانت تسعى إليها في الأعوام الماضية. من الضروري أن تتنبه إلى بعض العوارض الصحية التي يمكن أن تعاني منها لكن لا يجب أن تجعلها محور حياتها حتى لا تؤثر عليها بصورة سلبية.

توقعات الابراج النارية

برج الأسد

مواليد برج الأسد هم ثاني الأبراج النارية، ينتمون إلى الفترة بين 22 يوليو و21 أغسطس. يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر المواليد حظًا لعام 2023. وستكون هذه السنة امتدادًا للنجاحات التي حققتها مولودة برج الأسد في السنوات السابقة، مع كل ما تحمله لها من حظوظ جيدة على مختلف الأصعدة. على الصعيد العاطفي المولودة العزباء ستجد شريك حياتها المناسب والمتزوجة ستنعم بالسعادة الزوجية مع شريكها. أما على الصعيد المهني، فالكثير من الأخبار الإيجابية بانتظارها وستتمكن من تحقيق أهدافها والوصول إلى مناصب رفيعة.

برج القوس

مواليد برج القوس أيضًا ينتمون إلى مجموعة الأبراج النارية وهم الذين ولدوا في الفترة بين 21 نوفمبر و21 ديسمبر. تعتبر مولودة برج القوس من أسوأ الأبراج حظًا لهذا العام. لذلك، من الضروري التأني في اتخاذ القرارات المناسبة، وعدم التهور، من الضروري عدم اليأس وانتظار مرور المشاكل والصعوبات مع نهاية العام. لا يجب أن تهمل صحتها لما في ذلك من انعكاسات سلبية عليها في المستقبل.

تعرفي أيضًا على توقعات الأبراج الهوائية لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية