توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد

ما هي توقعات ماغي فرح لمواليد برج الأسد؟ سؤال شائع للغاية خصوصاً مع انطلاقة عام جديد حاملا معه فرصا كثيرة ومتعددة على مختلف الأصعدة.

ias

عام 2024 سيحمل لك يا عزيزتي مولودة برج الاسد النجاح والجديد والمغامرات الاستثنائية رغم المواجهات والمعارك ويدعوك لتغيير بعض العادات والتطرق لمشاريع جديدة. وتعرفي على توقعات ماغي فرح لمواليد برج السرطان

مهنيًا

يعدك هذا العام في التحسن في معرفتك ويحالفك الحظ في أي ميدان ترغب فيه.  تواجه بعض المعاكسات والتحديات بعزم وثقة في النفس ولن تهتم للانتقادات التي ستوجه إليك ولا المحاسبة التي ستخضع لها لأنك ستتخطى بإيجابية استثنائية وتقود مسيرتك بكل ثقة.  تجلب لك الأفلاك تغييرات مهمة خلال هذه السنة وتفرض عليك تعديلًا في أدائك وأسلوبك وتزودك بحيوية ممتازة حتى تقوم في اتصالات مثمرة. علمًا أنه يمكنك التعرف على الأبراج الكثر حظًا في الحب والزواج لعام 2024.

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد
توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد

ربما تواجه بعض العراقيل والجمود في بداية العام الجديد. تتحرك بكل الاتجاهات وتبدأ بمشروع وتسافر وتستقطب الحظوظ وإذا شعرت ببعض الانكماش في الربيع تجد الحلول في الصيف ويحمل لك الحب والعلاجات المميزة كما النجاح في العمل ومسؤوليات جديدة. تترشح لبعض المناصب والمراكز وتلفت الأنظار بحضورك وجاذبيتك وتتأثر بديناميكية مميزة وقدرة لتحقيق أمنية غالية على قلبك أو هدف استثنائي يطلقك إلى المقام الأول. 

تحقق مكاسب في عالم التجارة والبيع والعقارات والترويج والإعلام كما في كل مجال يتطلب علاقة وثيقة مع مجموعات كبيرة. تغير اتجاهاتك وعملك خلال هذه السنة خاصًة ابتداءً من شهر مايو عندما ينتقل كوكب جوبيتور إلى برج الجوزاء ويخلصك من بعض العقد. إذا شعرت بضغوطات في بداية العام ستعرف أن الحرية والتحرر ستطرأ ابتداءً من أواخر شهر مايو. 

يحميك كوكب جوبيتور من أي مكروه ويجعلك تهتم بشؤون تربوية وثقافية وفلسفية ويوقظ في نفسك بعض الاهتمامات الجديدة ويوسع دائرة معارفك ويكون لك دور في مجال قضائي أو قانوني. تقدم مشروعًا وتتقدم بفكرة لإحداث تغييرات تخدم المجتمع. تطرأ أحداث تناسب ظروفك ولو أنها تتطلب منك التكيف مع بعض المتغيرات.

عاطفيًا

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد
توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد

تمتلئ شغفًا وتفيض حماسة إذا بدأت السنة مع حظوظ كبيرة لتشريع علاقة عاطفية تحقق الأحلام. يعدك فصل الصيف بلقاءات استثنائية ومغامرات وأجواء رومانسية واعدة على صعيد الحب الذي سيناديك طوال السنة. يكون فصل الخريف مسرحًا لجديد يطرأ أو لزواج بعد طول انتظار. تمارس جاذبية قصوى تستقطب القلوب وتشعر مع قرب الربيع أنك بحاجة إلى غربلة علاقاتك وتبتعد عن بعض المعارف القدامى حتى تخوض مغامرات جديدة ربما تظهر عن طريق الصدفة. 

يتحول غريب إلى صديق أو حبيب في حياتك. لا شك أنك تعقد علاقات وطيدة بين أواخر الصيف وأوائل الخريف. يكون لديك الكثير من الفرص أكثر من أي وقت مضى وفي مكان لم تتوقعه وتعيش حماسة. يلاحقك الحب يكون لديك تغيير في حياتك الاجتماعية. الكسوف الحاصل مع الخسوف يشير أحدهم إلى حالة فراق أو انفصال من المحتمل أن تعيشه. 

تجتاحك رغبة في اعتراف مباشر بأمر أنت أخفيته في شهر أبريل على الأرجح أو في النصف الأول من شهر يونيو. يحمل لك النصف الثاني من شهر يوليو مفاجأة سارة وربما زواج حتى يتوج شهر سبتمبر حب كبير لك. الفترة الأكثر زخمًا في حياتك العاطفية تقع بين 18 أكتوبر  و11 نوفمبر حيث تطلق سراح الماضي وتنسى جروحك القديمة وتمسح دمعتك وتتجه نحو آفاق راقية ومليئة بالوعود. تتحمس لأحد مواليد الميزان وتعيش مغامرة مع أحد مواليد القوس وتجمعك صداقة فكرية مع أحد مواليد الجوزاء. 

صحيًا

تكون صحتك جيدة ومن الممكن أن تمر ببعض المتاعب في شهر فبراير ومارس وديسمبر. فترات قلق بين شهري يوليو وسبتمبر. من الضروري الاهتمام وحماية نفسك من ارتفاع الضغط كما يجب عليك ممارسة الرياضة. 

واطلعي أيضًا على أكثر الأبراج حظًا لعام ٢٠٢٤… فهل برجك بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية