تيك توك يكشف عن وجهات سياحية لم تزوريها من قبل

وجهات سياحية من تيك توك

يكشف لك تيك توك عن وجهات سياحية لم تزوريها من قبل، لتتعرفي على أماكن جديدة وتستمتعي بوقتك مع من تحبين وتقضي عطلتك لحظات لا تنتسى.

ias

عرفناك في وقتٍ سابق على الوجهات السياحية المفضلة لصيف 2022، لكن ما سنكشفه لك اليوم مختلف تمامًا، إذ سنعرفك من خلال تيك توك على وجهات سفر لم تفكري بها قبل وتشاهدي مدى روعتها.

مدينة كراكوف في بولندا

هي من أقدم وثاني أكبر المدن البولندية، تقع على نهر فيستلا. تحتوي على العديد من المعالم الأثرية والتاريخية لتستمتعي بالتنزه بين شوارعها العريقة. يمكنكما أيضًا أن تستمتعا بمنظر غروب الشمس بالإضافة إلى الأسواق القديمة التي تقدّم لك تجربة تسوق فريدة.

@voyagefox How is life real? 🤯 Sunrise in Krakow 🇵🇱 #poland #krakow #sunriselovers #europe #reiseliebe #polen ♬ The Last Goodbye (feat. Bettye LaVette) – ODESZA

مدينة بودابست في المجر

مدينة بودابست هي عاصمة المجر، تتميّز أيضًا بمعالمها التاريخية، بالإضافة إلى مبنى البرلمان العريق الذي يجب ألا تفوتك زيارته، والمنتجعات السياحية المميزة التي تقدّم لك تجربة إقامة فريدة مع مسابح بتصاميم ومواصفات عالمية.

@voyagefox One of the most beautiful cities in Europe 🥹 📍 Budapest, Hungary 🇭🇺 #budapest #sunrise #sonnenaufgang #fyp #fürdich ♬ Children (Dream Version) – Remastered – Robert Miles

سنغافورة

تعتبر سنغافورة من الوجهات التي تنصحين بزيارتها إلا أنك تترددين، لكنها من أجمل الوجهات السياحية حول العالم، تقع في جزيرة جنوبي ماليزيا. والسفر إليها لا يحتاج إلى تأشيرة لمعظم مواطني الدول العربية. يمكنك أن تجدي فيها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة، وننصحك بالدرجة الأولى بزيارة جزيرة سنتوسا التي هي عنوان للترفيه والإسترخاء.

@voyagefox Who says that fairytales aren’t real? 🧚🏼‍♀️ #GardensByTheBay P.S. head over to my Insta Page for more #singapore & #travel content 🎥 #travelinspo ♬ original sound – Mikel Boisset

مدينة كابادوكيا في تركيا

تقع مدينة كابادوكيا وسط الأناضول، وتعتبر من أهم المناطق السياحية في تركيا. تضمّ مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات السياحية على شكل بيوت وكهوف محفورة بالصخر. تضم العديد من الأماكن السياحية والتاريخية. وننصحك ألا يفوتك الطيران بالبالونات الهوائية لتجربة فريدة.

@voyagefox Tell me the most beautiful place you’ve ever seen 😍 #travel #cappadocia #travelblogger #tiktoktravel ♬ Originalton – Nathalie – Travel Blogger

إكتشفي أيضًا أروع الشواطئ حول العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية