ثروة سيلينا غوميز وحقيقة اقترابها من لقب الميلياردرية

ثروة سيلينا غوميز

سنكشف لك اليوم عن ثروة سيلينا غوميز وحقيقة الأخبا المنتشرة بشأن اقتاربها من أن تحصد لقب الميلياردرية مع التوسع الكبير في ثروتها. علمًا أن سيلينا غوميز أعلنت أخيرًا خبر ارتباطها.

ias

تعدّ سيلينا غوميز من أبرز المواهب الفنية الشابة التي استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في مجالات عدة بين التمثيل والغناء، وتمكنت من أن تجني ثروة طائلة.

بداياتها

بدأت سيلينا غوميز مسيرتها الفنية في سنٍ مبكرة، وشاركت في العديد من الانتاجات التلفزيونية وحققت شهرة واسعة في أدوارها خصوصًا ابتداءً من العام 2007.

هل تحقق لقب الميلياردرية؟

كشف موقع CelebrityNetWorth.com، أن ثروة سيلينا غوميز التي تبلغ 31 عامًا وصلت إلى 800 مليون دولار، ومن المتوقع أن تزيد مع الأرباح الكبيرة التي تحققها في خط مستحضرات المكياج الذي أطلقته أخيرًا، والذي من المتوقع بحسب الاحصاءات أن تزيد أرباحه ثلاثة أضعاف خلال هذا العام.

تجدر الاشارة إلى أن الدخول إلى عالم مستحضرات التجميل أصبح من الاستثمارات الناجحة التي يعتمد عليها المشاهير حول العالم لزيادة ثرواتهم.

إذًا، تظهر سيلينا غوميز كمثال الشابة التي تمكنت من تحقيق النجاحات وجني ثروة كبيرة، ونذكرك أيضًا بأن  سيلينا التي حطمت رقم قياسي على إنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية