ثنائيات ترجموا علاقتهم العاطفية المميزة أمام الكاميرا خلال حفل Joy Awards 2024

ثنائيات ترجموا علاقتهم العاطفية المميزة أمام الكاميرا خلال حفل Joy Awards 2024

مصدر الصورة: حساب classy__stylist@ ورحمة رياض rahmariadh@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن ثنائيات لفتوا أنظارنا وكانوا محط إعجاب رواد المواقع، وترجموا علاقتهم العاطفية المميزة أمام الكاميرا خلال حفل Joy Awards 2024، وكان لهم مواقف مثيرة للانتباه في حفل الجوائز.

ias

برز العديد من الثنائيات العربية والعالمية على السجادة الخزامية في الحفل الأخير المقام في الرياض، لكننا اليوم سنعرض عليكِ الأبرز منهم.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

تم نفي الشائعات حول انفصال الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على هامش تواجدهما معًا في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية، حينما ظهرا سويًا على السجادة الحمراء، ونفوا كل الأقاويل والشائعات التي ترددت حول انفصالهما، كما ظهرا من أبرز الثنائيات في هذا الحفل، فضلًا عن أناقة وفاء التي جذبت الأنظار إليها، برأيكِ من الأكثر أناقة من زوجات تيم، ديما أم وفاء؟

رحمة رياض وألكسندر علوم

من الثنائيات اللافتة خلال كل تواجد لهما، ويبدو أن ظهورهما في Joy Awards، كان له طعمًا آخر، فرحمة ستضع مولودها قريبًا.

وتحدثت رحمة رياض على هامش الحفل في مقابلة تلفزيونية عن حملها، قائلة: “في العام الماضي شاركت في النسخة الثالثة وسألني أحد المذيعين عن أمنيتي، قلت له أريد أن أكون أما، والحمد لله تحولت الأمنية إلى حقيقة بعد عام واحد”.

وكشفت رحمة رياض عن اسم جنينها، قائلة: “لو بنت قررت أنا وزوجي ألكسندر علوم أن يكون اسمها بغداد”. 

جون سينا وزوجته

حضر نجم المصارعة والممثّل جون سينا برفقة زوجته التي ترافقه إلى معظم الفعاليّات حيث يُظهر دائمًا الحبّ الكبير الذي يجمعهما، وهذا أمر حرص أيضًا على عدم إهماله في حفل صنّاع الترفيه، فقبّلها على السجّادة الحمراء، ما جعله يتصدر المشهد.

حسن الرداد وايمي غانم

من أكثر الثنائيات الناجحة على صعيد الوطن العربي، ويبدو أن ظهورهما في حفل Joy Awards ترك انطباعًا رائعًا لدى المتابعين، حيث تصدر فيديو للممثل حسن الرداد وهو يصور بكاميرته زوجته ورفيقته في جميع الحفلات ايمي، ليتصدر هذا المقطع مواقع التواصل، كما سبق أن احتل فيديو رومانسي يجمع بينهما مواقع التواصل.

اصالة وفائق حسن

يبدو أن هذا الثنائي يتصدر بكل حركاته مواقع التواصل، فالحب الذي يجمعهما بدا بشكل لافت خلال الحفل، وبعده أيضًا، حيث كتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: «إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكرًا سيّدي ياحبيبي شكراً أبي على إهتمامك فيّي». وأضافت: «تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا ياجوزي العظيم».

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية