ثنائيّات في الدراما لم تجتمع في أي عمل فني

ثنائيّات في الدراما لم تجتمع في أي عمل فني

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@ mahmoudnsr@

نخبرك عن ثنائيّات في الدراما لم تجتمع في أي عمل فني، ربما قد يسعد الجمهور رؤيتها في مسلسلات درامية قريبة، خاصًة وأن نجومها هم من الصف الأول، كما في الأعمال التي واكبنا معها أبرز ثنائيات رمضان 2024.

ias

أصبح الجمهور مهتم بشكل أساسي، بأبطال العمل، وبالثنائيات التي تطرح، ما يجعل متابعة الأعمال الدرامية مثيرة للاهتمام بالنسبة له، إذ يجد نفسه متعلّقًا بمتابعة أحداثه، وبما أنّ الأبطال يؤدّون دورًا كبيرًا في نجاح العمل، نتخيّل كم ستكون المسلسلات ناجحة إذ جمعت بين ثنائيات لم نرهم سويًّا سابقًا.

نادين نجيم ومحمود نصر

يعتبر الممثل محمود نصر، صاحب شباك التذاكر مؤخرًا، خاصًة بعد مسلسله الأشهر “كريستال”، ورغم لعبه دور البطولة مع سيرين عبد النور، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله. ولكن يبقى اسم النجمة نادين نجيم، غائبًا كثنائية مع محمود نصر، فما رأيكِ برؤيتهما قريبًا في عمل جديد؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا نادين نسيب نجيم تكشف عن بطل مسلسلها الرمضاني لعام 2024.

دانييلا رحمة وتيم حسن

الأعمال التي تم طرحها مؤخرًا، لموسم رمضان 2024، كان من ضمنها دانييلا رحمة، التي ستؤدي دور البطولة مع قصي خولي، أما تيم حسن فسيشارك فايا يونان كوجه جديد في بطولة مسلسله “تاج”، لكن هل تتخيلي عملًا قائمًا على بطولة الثنائي دانييلا وتيم سويًا؟ أعتقد أن الفكرة رائعة.

سيرين عبد النور وقصي خولي

كان من المفترض أن يجمع مسلسل “قناديل العشاق” قصي خولي مع سيرين عبد النور، لكن خولي قرر وقتها تمضية اجازته في الولايات المتحدة الأميريكية، والابتعاد عن الموسم الدرامي، ويبدو أن الفرصة لم تحن بعد لإعادة جمع الثنائي في عمل قريب، فهل سننتظر كثيرًا؟

باسل خياط وماغي أبو غصن

لغاية اليوم، لم نجد اي عمل درامي، يجمع ماغي أبو غصن مع باسل خياط، الذي كان لكليهما، تجارب عديدة ناجحة مع نجوم آخرين.

وخلال شراكة باسل خياط مع دانييلا رحمة في مسلسل “تانغو”، قامت ماغي بشراكة أخرى مع أحمد فهمي في مسلسل “بروفا”، فهل سيبصر عمل درامي جديد النور، يكون محوره البطولة بين باسل وماغي؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مسلسلات باسل خياط ومعلومات مثيرة للاهتمام عن حياته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية