جاذبية وسحر الشرق مع تصاميم علامة Endemage لخريف وشتاء 2016

من جمال الطبيعة والجبال في عُمان، استوحت علامة Endemage تصاميم مجموعتها الجديدة لتمنح المرأة العربية أجمل الإطلالات خلال موسم خريف وشتاء 2016. تلعب الأزياء والأكسسوارت دوراً كبيراً في عكس شخصية المرأة خلال مختلف المناسبات النهارية والمسائية التي تحضرها. إذ ذاك، اخترنا لكِ مجموعة من التصاميم والإطلالات من توقيع علامة Endemage لتستوحي منها البعض من اللوكات الأنيقة والمميزة.

ias

ضمت المجموعة عدداً كبيراً من الفساتين الراقية بقصاتها وألوانها. تراوحت الألوان بشكل كبير بين الأبيض والكحلي والبرتقالي. أما القصات فتراوحت بين الفساتين الطويلة الضيقة والواسعة التي أتى منها بموضة المشلح. كما وجدنا عدداً من القصات بموضة الحورية وعدداً من السراويل والشورتات القصيرة والتوبات القصيرة أيضاً.
إن هذا الخيار الواسع بين الفساتين والسراويل التوبات يمنحك حرية إختيار الإطلالة التي تحلو لكِ. من الإطلالات النهارية الأنيقة، إلى الإطلالات المسائية الراقية والفخمة. وتساعدكِ الألوان على الحصول على لوك راقي وجذاب.

تحاكي هذه المجموعة المرأة الكلاسيكية التي ترغب في الحصول على لمسة من التميز والجاذبية في إطلالتها الأنيقة والراقية. تضم تصاميم هذه المجموعة تفاصيل مميزة الأمر الذي لا يتطلّب الكثير من الأكسسوارات. ننصحكِ إذاً بتنسيق قطعكِ المفضلة من هذه المجموعة مع قطع أكسسوارات ومجوهرات بسيطة وناعمة.
إقرأي المزيد: إستوحي إطلالاتك الأنيقة هذا الموسم مع فساتين علامة باسيل سودا الراقية لخريف وشتاء 2016-2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية