"جامور" أكبر وأحدث وجهة فاخرة في نيوم على ساحل خليج العقبة

"جامور" أكبر وأحدث وجهة فاخرة في نيوم على ساحل خليج العقبة

مصدر الصورة: حساب SaudiProject@

كشف مجلس إدارة نيوم عن وجهة “جامور” أكبر وأحدث وجهة فاخرة في نيوم على ساحل خليج العقبة، التي تم تصميمها وفق أعلى معايير المعيشة المستقبلية.

ias

تأتي هذه الوجهة الجديدة كإضافة جديدة لوجهات نيوم السياحية الطبيعية على خليج العقبة، وذلك ضمن اطار التزام نيوم بتعزيز الابتكار والتعلم، وسبق ولي العهد السعودي أن أعلن عن جزيرة “سندالة” أول وجهة بحرية في نيوم.

وجهة فاخرة مُصممة وفق أعلى المعايير

تتميز الوجهة الجديدة بتصميمها المعماري الفريد الذي سيجعلها واحدة من الوجهات المثالية والفاخرة للمعيشة والسياحة والاستكشاف والعيش والازدهار، وستستوعب أكثر من 6000 ساكن ضمن بيئة منسجمة بين مرافقها وتضاريسها الطبيعية المختلفة.

تتعدد مرافق “جامور” لتشمل كلًا من: 500 شقة مُطلة على المرسى، وما يُقارب 700 فيلا، إضافة إلى فندقين مميزين يضمان 350 غرفة وجناح، لاستقبال الضيوف والسياح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية وأفضل خدمات الضيافة والأنشطة الساحلية والرياضية المتنوّعة.

كما ستكون “جامور” ملاذًا فاخرًا ومميزًا لأصحاب اليخوت على مدار العام، وذلك من خلال منطقة المرسى التي تُعد المركز المحوري للمشروع، والقلب النابض له من خلال تصميمه الفريد والجمالي، حيث يتداخل السقف الممتد بطول 1.5 كيلومتر مع مجسم معلق بشكل بديع سيجذب كل محبي الوجهات الترفيهية الفاخرة، كما سيشمل المرسى على ممشى تم تصميمه لاستضافة الفعاليات والبرامج الفنية والعروض الحيّة، عوضًا عن المتاجر والمطاعم المميزة لمنح الزوار تجربة ترفيهية وثقافية ممتعة.

كما من المخطط إنشاء مركز أبحاث متطور في “جامور” لدراسة أعماق البحار، وذلك بالتعاون مع خبراء بارزيم وطموحين لدعن الاكتشافات والحفاظ على البيئة البحرية لتعزيز مكانة نيوم كمركز رائد في الأبحاث وعلوم البحار عالميًا.

يأتي هذا الإعلان ضمن الرؤى الاستراتيجية لمشروع نيوم العالمي، الذي سبق لولي العهد أن أعلن عن تصميم مدينة المستقبل “ذا لاين”، وعن الواجهة السياحية الجبلية “تروجينا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية