جديد Audemars Piguet لعام 2019 نكتشفه في اليوم الأول من SIHH 2019

ساعة Royal Oak من Audemars piguet

هي محطّة ننتظرها كلّ عام في مثل هذا الشهر وذلك لاكتشاف جديد دور الساعات العالميّة والراقية وذلك من المدينة السويسريّة جنيف حيث يستضيف صالون جنيف للساعات الراقية SIHH سنوياً أهمّ دور الساعات التي تتنافس وتقدّم أجمل وأجدد إصداراتها.

ias

من اليوم الأوّل هناك ونحن نتابع هذا المعرض مباشرة، استوقفتنا إصدارات علامة مميّزة وراقية ورائدة في صناعة الساعات الفاخرة، علامة لها مكاناً مميّزاً في العالم العربي إذ تعتبر من بين أكثر الماركات المفضّلة في منطقتنا.

مجوهرات رائعة من الياقوت الازرق جديد Audemars Piguet لعام 2019

إنّني أتكلّم عن أوديمار بيغيه وطبعاً حين نأتي على ذكر هذه العلامة فلا شكّ من أنّ ساعات Royal Oak ستكون الحاضر الأبرز، هذه الساعات التي أصبحت التصميم المفضّل لدى عشّاق العلامة وتحديداً السيدات والرجال في منطقتنا والعالم العربي.

لهؤلاء السيدات، اختارت العلامة هذا العام أن تقدّم ساعات Royal Oak بأحرف باللغة العربيّة فتكون ميزة رائعة نتوقّع أن تلفت أنظارهنّ وذلك إلى جانب الماس بلونيه الأبيض والذهبي الذي أتى مرصّعاً بالكامل على سوار وعلبة وإطار الساعة.

Audemars Piguet تقدم جديدها لعام 2019 في معرض SIHH

إنّ هذه الساعة تحديداً تأتي ضمن مجموعة محدودة الكميّة والإصدار كما أنّ جديد العلامة ساعة Royal Oak OffShore، ساعة تتميّز بعلبة من السيراميك الرمادي وهي متوفّرة بأحزمة وسوار مختلف وذلك حسب الطلب فيما علبتها قد تأتي أحياناً مرصّعة على دائر إطارها بأحجار ملوّنة تعكس ألوان قوس القزح.

إلى جانب ذلك، تقدّم العلامة مجموعة من المجوهرات الفاخرة وتعتبر تلك القطع إضافة جديدة وملفتة إلى سجّل العلامة لا سيّما أنّ تلك المجوهرات تميّزت بياقوتها الأزرق وعكست حوالي 1200 حجرة ماس، تمّ انتقائها وقصّها وتطبيقها يدويّاً وكلّ حجرة على انفراد.

ساعة CODE 11.59

في المقابل ولأنّ معرض SIHH يعتبر الأساس لاكتشاف الإصدارات الجديدة، لا بدّ من تسليط الضوء على جديد أوديمار أي ساعة CODE 11.59ذات التصميم الذي يبدو وكأنه منطلق من ساعة Royal Oak مع إضافة مبدعة للعلامة وإرادة لتقديم تصميم جديد ومختلف، تصميم تميّز بعلبته الورديّة وحزامها الجلديّ والمتوفّر بألوانٍ مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية