جربي دعاء للأم بالصحة والعافية

جربي دعاء للأم بالصحة والعافية

جربي دعاء للأم بالصحة والعافية

ما هو دعاء للأم بالصحة والعافية؟ سؤال أكثر من شائع خصوصا ان عددا كبيرا من الأشخاص يولي اهتماما كبيرا وخاصا بالادعية لاسيما تلك المتعلقة بالام.

ias

وفي ما يلي تعرفي يا عزيزتي على أجمل الادعية للام بالصحة والعافية خصوصا لمناسبة يوم الام وأهمية الاحتفال بهذا العيد. وتعرفي على أشهر دعاء بعد الاكل

دعاء للأم

  • “اللهم اشفِ أمي وارحمها، واجعلها في حفظك وعنايتك. يا رب، احفظها من كل سوء ومكروه، واجعل صحتها تزدهر وتنعم بالعافية والسلامة. اللهم امنحها القوة والصبر لتتغلب على أي محنة أو مشقة، واجعل كل لحظة في حياتها مليئة بالسعادة والراحة. آمين.” وإليك أشهر دعاء اليوم التاسع من رمضان
دعاء قبل النوم قصير
مصدر الصورة موقع Envato
  • “اللهمَّ لا تجعل لوالدتي ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها، اللهمَّ ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك، اللهمَّ وأقرَّ عينيها بما تتمناه لنا في الدنيا.”
  • “اللهمَّ يا باسط اليدين بالعطايا، ابسط على والدتي من فضلِك العظيم وجودك الواسع ما تشرح بهِ صدرها لعبادتك، وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك، وبارك لها في عُمرها بركة تهنئها بها في معيشتها، وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها، وروحها، وعقلها، وجسدها، واغنها من فضلك، وأعِنها في حِلها وترحالِها وذهابها وإيابها، وأطل في عمرِها مع العافية في صحتها”
  • “ربّ لا تريني بِأُمي ضعفًا يبكيني واجعلني بها من البارين، اللهمَّ ارزق أُمي فوق عمرِها عمرًا، وفوق صحتها عافية، ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلها ترافقها.”
  • “ربّ أبعد عن أُمي متاعب الدّنيا، ولا تذقها طعم الألم، ولا دموع الحزن، يا ربّ بحجمِ سمائِك السابعة أرح قلبها، وأسعدها واحفظها لي.”
  • “اللهمَّ أجعل أُمي لا تشكي همًا، ولا تتألم وَجعًا، وأسعدها سعادةً لا اكتفاء منها، اللهمَّ لا تجعل لها ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا حاجةً من حوائِج الدنيّا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها، اللهمَّ ولا تجعل لها حاجةً عند أحد غيرك.”

وإليك أفضل الدعاء في ليلة القدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية