جمعنا لك أفضل وألذ مطاعم لندن!

مطاعم لندن

مطاعم لندن

كمدينة سياحية بهذه العظمة التاريخية والحضارية، لا شكّ أن لندن مليئة بالمطاعم الفخمة والعريقة، ولكننا حاولنا أن نجمع لك الألذّ بينها، كلّ مطعم على فئته، من المأكولات والمخبوزات الى الحلويات.

ias

View this post on Instagram

Just want to keep you informed…. 😜

A post shared by MUGHEAD COFFEE (@mugheadcoffee) on

ماغ هاد كوفي

يُقال إنّ مقهى ماغ هاد كوفي يقدّم ألذّ سينامون رول ليس فقط في لندن بل في بريطانيا كلّها! فلفائف القوفة هذه تحضّر يومياً بشكل طازج، وتغرّق بالكريما اللذيذة.

سعيد دال

يتفرّد مقهى سعيد دال بتحضير هوت شوكوليت تُشبع العين قبل الفم! فليس فقط كوب الشوكولاته الساخنة مليء بشراب الشوكولاتة اللذيذ بل مغطّس ببعضها أيضاً كما ترين في الصورة، ناهيك عن البراونيز اللذيذة والكيك والبروفيتيرول.

باو لندن

نصل الى فئة الأكل التايواني، لنتوقّف عند مطعم باو المميّز بجلسة البار لديه، اضافةً الى قطع الخبز المشهور بها والمحشوة باللحم أو الدجاج أو السمك.

بلاك لوك هوبس

كلّ ما في هذا المطعم يتحدّث عن النوعية العالية والفخامة المطلقة. من الديكور الى الخدمة الى نوعية الأطباق وطبعاً طعمها. ستتذوقين في هذا المطعم أشهى أطباق الستيك والمقبلات وسيلفت نظرك لا شكّ كرم التقديم على المائدة.

بوب هامس بايكري

رغم صغر محل المخبوزات هذا، الاّ أنّ صدى الحلويات التي يقدّمها تخطّى الأزمنة والأمكنة وبدأ الناس يتهافتون اليه من كلّ حدب وصوب لتذوّق أشهى البايغل والكرواسان ،الكيك. 

فلور آند غريب

لعاشقات الباستا والمطاعم الايطالية، ايّاك أن تفوّتي فرصة تذوّق أشهى الباستا في مطعم فلور آند غريب المشهور بتحضير الباستا اليدوية المنزلية اضافةً ال» أشهى الصلصات المبتكرة.

اقرئي المزيد:تعرفي على ثقافة لندن من خلال أماكن وتجارب مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية