جوان سمولز والممثلة ليف تايلر يحتفلان بمرور ١٥ عام على تأسيس طيران الإتحاد في متحف اللوفر

شركة الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى السنوية الـ15 على تأسيسها في متحف اللوفر أبوظبي

أطلقت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، احتفالاتها بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيسها في متحف اللوفر أبوظبي عبر إزاحة الستار عن مجموعة خاصة من الأوشحة وربطات العنق بأنامل مصممة الأزياء المذهلة ديان فون فورستنبرغ. وقد استوحي تصميم الأكسسوارات الجديدة والأنيقة من مضمار حلبة مرسى ياس وسيرتديها طاقم الطائرة خلال شهر نوفمبر، وذلك في إطار الاحتفال بمرور عشر أعوام على عقد الشراكة بين شركة الاتحاد للطيران والجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

ias

وقد جرى الحفل بحضور نخبة من كبار الشخصيات والجهات العالمية البارزةفي عالم الموضة، وشاركت في استضافته عارضة الأزياء العالمية IMGجوان سمولز، التي شاركت مؤخراً بحملة إعلانية ل Jimmy Choo, والنجمة الهوليوودية ليف تايلر. تُعتبر هذه الفعالية الساحرة أول فعالية من عالمالأزياء تُقام تحت سقف متحف اللوفر أبوظبي. هذا وتمّ تزيين المدخل بالفوانيس التقليدية فيما يصل الزوّار علىأنغام العود الرنّانة، مما ولّد أجواء معاصرة من وحي فنّ الأرابيسك الرائع تجمعبين الفخامة الكلاسيكية والرقي المعاصر. وامتازت الأمسية بديكور خلاب وأجواءاستثنائية مع السجاد الملكي المغربي والرواق المذهل المزدان بالورود البنفسجيّةوالطائرات الذهبية الصغيرة والطاولات الذهبية المعتّقة. بالإضافة إلى كلّ ذلك، تمعرض الأنماط الهندسية للوشاح بألوان البرتقالي والأرجواني والأصفر والرمادي علىالجدران البيضاء للمتحف.

شركة الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى السنوية الـ15 على تأسيسها في متحف اللوفر أبوظبي

علاوةً على ذلك، تم اختيار جوان للكشف عن الأوشحة من خلال الظهور في فيديو "يوميات عارضة" وجلسة تصوير أُجريت في موقع حلبة مرسى ياس في أبوظبي بالإضافة إلى استضافتها الفعالية في متحف اللوفر أبوظبي. هذا وتشكّل جوان جزءاً من سلسلة "يوميات عارضة" الخاصة بشركة الاتحاد للطيران، والتي تضمّ عارضات أزياء شهيرات مثل شانيل إيمان، نيك باتمان، شاناينا شايك وغيرهنّ الكثيرات.

أطلقت شركة الاتحاد للطيران أولى رحلاتها في 5 نوفمبر 2003 بطائرة واحدة من طراز إيرباص A330-200، قامت برحلة رمزية إلى مدينة العين التاريخية في إمارة أبوظبي. هذا وتمّ إطلاق الرحلات التجارية المنتظمة في 12 نوفمبر من نفس العام من أبوظبي إلى العاصمة اللبنانية، بيروت.

تتولى شركة الخطوط الجوية الوطنية الإماراتية حالياً تشغيل أسطول متطور يضم أكثر من 110 طائرات بوينغ وإيرباص حديثة تسافر إلى 84 وجهة ركاب وشحن. وعلى مدار 15 عاماً، قامت شركة الاتحاد للطيران بتسيير أكثر من 840 ألف رحلة ركاب ونقلت 139 مليون مسافر حول العالم، وهي تضم أكثر من 22000 موظّف موهوب يتحدّرون من أكثر من 150 بلداً.

إقرئي المزيد:إن كنت من حاملات جواز السفر السعودي، الاماراتي أو الكويتي، هذه هي الدول التي يمكنك زيارتها من دون الحاجة الى تأشيرة دخول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية