جورجينا تحاول التقرب من زوجة ميسي بعد خبر قدومه  إلى السعودية

جورجينا تحاول التقرب من زوجة ميسي بعد

مصدر الصورة: حسابين georginagio@ و antonelaroccuzzo@

تم تداول تعليق جورجينا صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو لصورة تخص أنتونيلا زوجة اللاعب الأرجنتيني ميسي والذي فسر لكونه محاولة لتقرب منها.

ias

تداول محبي الأخبار الرياضية صورة لتعليق جورجينا رودريغيز صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو على تغريدة لأنتونيلا روكوزو زوجة اللاعب الأرجنتيني ميسي، وجاء هذا بتوقيت بعد أنباء عن قبول ليونيل ميسي لعرض نادي الهلال السعودي.

هل ستصبحان صديقتان؟

رجح الكثيرون أن هذه المبادرة غير المسبوقة هي محاولة للتقرب منها، لكون مدينة الرياض ستجمعهما قريبًا، بحسب الأنباء المتداولة، حيث نشرت أنتونيلا روكوزو منشورًا تضمن صورة تجمعها بليونيل ميسي، مهنئة إياه بعد حصوله على جائزة لوريس للتفوق الرياضي من باريس، وقالت في منشورها:” حبي، مبروك أنت تستحق كل هذا وأكثر”.

تعليق جورجينا على منشور أنتونيلا” صورة من حساب antonelaroccuzzo@2

ضمن آلاف التعليقات، علقت جورجينا رودريغيز على منشور أنتونيلا روكوزو بكلمة واحدة قالت فيها:” Guapísima” وهي ما تعني رائعة، وتم تداول هذا التعليق بشكل واسع ولا سيما أن الجماهير مهتمة جدا بتفاصيل حياة كلًا من جورجينا وأنتونيلا، حيث شهدنا تسليط الأضواء بشكل كبير على جورجينا من بداية انتقالها إلى السعودية وحتى الان، فهل تسرق أنتونيلا الأضواء من جورجينا في الفترة المُقبلة!؟

وحول حديثنا عنهن تابعي صور جورجينا رودريغيز وزوجة ميسي بدون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية