جورجينا رودريغز تتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية

جورجينا رودريغز تتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية

جورجينا رودريغز تتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية

تصدرت جورجينا رودريغز المشهد بعد الأنباء التي تم تداولها حول تقاضيها مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية عبر تطبيق انستغرام، ويبدو أن لهذه العارضة صفات لافتة جعلت رونالدو يتعلّق بها جدًّا!

ias

تُعتبر خطيبة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، من أكثر الوجوه العالمية شهرةً حاليًا، بالإضافة إلى سلسلة إنجازات مميزة في عالم الموضة والجمال، كما أنها الوجه الإعلاني الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية، فما جديدها اليوم؟

جورجينا تدخل قائمة الأغنى عالميًا

كشفت معلومات صحفية أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، تتقاضى مبلغ خيالي مقابل المنشورات الإعلانية على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي. ويبدو أن هناك أسباب لاختيار رودريغيز سفيرة لعلامة إليزابيتا فرانكي.

حيث كشفت مصادر صحفية أن رودريغيز تتقاضى ما لا يقل عن 100 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني تقوم به على صفحتها الخاصة لأي دار أزياء أو علامة تجارية، لتكون من أغلى النساء في هذا المجال، إذ تعتمد جورجينا بشكل كبير في مدخولها على الإعلانات المدفوعة واتفاقياتها مع البرندات.

استعراض المجوهرات بشكل مستمر

من المعروف أن رودريغز تحاول إشراك متابعيها بكل تفاصيل حياتها، ومن ضمنها صورًا لأمسياتها الرومنسية مع كريستيانو رونالدو.

كما تتفاخر عارضة الأزياء بمجوهراتها بشكل دائم، عبر مشاركة صورها مع متابعيها، آخرها الصور التي ظهرت بها خلال رحلتها مع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دبي.

حيث قامت جورجينا باستعراض مجوهراتها بشكل لافت، عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام، وظهرت في الصورة الأولى يدها وهي ترتدي فيها مجموعة من الخواتم الماسية.

وبحسب تقارير صحفية عالمية، إن مجموعة الماس التي تباهت بها جورجينا رودريغيز في يديها تصل قيمتها إلى 2.7 مليون جنيهًا إسترليني، بالإضافة إلى خاتم من دار كارتيه وصلت قيمته إلى 600 ألف دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية