جورجينا رودريغز تحتفل بعيد ميلادها 29 في الرياض

جورجينا رودريغز تحتفل بعيد ميلادها 29 في الرياض

مصدر الصورة: حساب georginagio@

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع وصور احتفال لاعب النصر كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد جورجينا رودريغز الـ29 في الرياض.

ias

بأجواء مبهرة أحتفل كريستيانو رونالدو ليلة أمس 27 يناير بعيد ميلاد جورجينا في أحد مطاعم الرياض الفاخرة، ولقى ظهورهما الكثير من التداول عبر منصات مواقع التواصل، حيث تحظى تحركات الثنائي بكثير من الاهتمام في السعودية، ولك أن تتذكري تفاصيل إطلالة جورجينا رودريغيز الأولى في السعودية.

تفاصيل ليلة الأمس

وثقت مقاطع فيديو لحظة دخول جورجينا إلى المطعم حيث أطلت بفستان أبيض بأكمام طويلة، مصطحبة أطفالها، وأظهرت الصور تجهيزات المطعم الساحرة بهذه المناسبة، حيث طبعت صور الثنائي على جدران المكان الذي زُيّن باللون الأبيض والذهبي، وكتب أسم جورجينا على جدار قاعة المطعم، مع تخلل الديكور الكثير من الورود، وسط أجواء رومنسية اكتملت بعازفة كمان.

وأطل كريستيانو رونالدو في مقطع فيديو آخر وهو يدخل مطعم لافاش وسط ذهول كبير من الناس، ويعد مطعم لافاش من المطاعم الفاخرة التي تقدم المأكولات الأرمنية، والذي تتميز أجوائه بالفخامة والخصوصية.

ختامًا، وبالحديث عن أحدث ظهور لجورجينا في الرياض تابعي ما نشرناه سابقًا عن  صورة تجمع الأميرة لولوة آل سعود بجورجينا رودريغز، والأخيرة بإطلالة غير موفّقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية