جورجينا رودريغز تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة وبسيطة من الريش الأبيض

جورجينا رودريغز بإطلالة ناعمة وبسيطة من الريش الأبيض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن العارضة الإسبانية جورجينا رودريغز، التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة وبسيطة من الريش الأبيض خلال شهر رمضان. وقد يهمكِ الإطلاع على جورجينا رودريغيز في شوارع القاهرة لهذا السبب!

ias

اختارت جورجينا أن تشارك المجتمع العربي والإسلامي، خلال شهر رمضان الكريم، بإطلالات بدت مميزة وملائمة تمامًا، فكيف بدت بآخر ظهور لها؟

عباءة من الساتان الجذاب

نشرت صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العارضة الإسبانية جورجينا رودريغز صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي عبر انستغرام.

وتألقت جورجينا بإطلالة جديدة، مرتدية فيها عباءة من الساتان الفاخر باللون الأبيض دون أي نقوش، لكنها تميزت بالريش النافر والناعم على الأكمام، لتبدو هذه الإطلالة حديث رواد المواقع لشدة جمالها وبساطتها.

واستكملت جورجينا هذه الإطلالة بمكياج ناعم، حيث اختارت الألوان البنية الترابية، ووضعت الايشادو اللامع فوق العين مع ماسكارا سوداء.

كما تركت جورجينا شعرها الأسود منسدلًا بطريقة عفوية، وزينت اللوك بالاقراط الثمينة اللافتة للنظر. وقد يهمكِ الإطلاع على كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

بوستر رمضاني

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان قبل ايام، مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس “تويتر” سابقًا، بوستر مسلسله الجديد، حيث ظهر فيه إلى جوار عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز.

يحمل المسلسل الذي شارك بوستره السدحان اسم “أضرار زواج المسيار” وأرفق البوستر بتعليق قال خلاله: “قريباً في عيد الفطر بإذن الله .. كل عام والجميع بألف خير”.

لكن زوجة عبدالله، منيرة السدحان نفت الموضوع، في مقطع فيديو ظهرت من خلاله: “هذا الخبر إشاعة، لو كان المسلسل حقيقيًا وقد تم نشر البوستر الرسمي له، ما كان هناك هذا الجدل، إلى هذا الحد تحبون جورجينا.”

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على تحول جذري في ملامح جورجينا رودريغز، فما العمليات الجديدة التي أجرتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية