جورجينا رودريغز تعتمد إطلالة مختلفة تمامًا في إعلانها الجديد لـ Guess

جورجينا رودريغز تعتمد إطلالة مختلفة تمامًا في إعلانها الجديد لـ Guess

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الإطلالة المختلفة والمغايرة تمامًا لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، التي اختارتها في إعلانها الجديد لماركة Guess، وتأتي هذه الخطوة بعد تردد صورة غريبة لرودريغز أثارت بها الجدل.

ias

وكانت قد أعلنت العلامة عن اختيارها العارضة الحسناء، لتكون الوجه الدعائي الجديد لها خلال موسم خريف 2023، أما اليوم فأطلت رودريغز بإطلالة مغايرة في إعلانها الجديد لربيع 2024، فكيف بدت بها؟

جورجينا تختار الشعر الأشقر!

“إطلالة مختلفة كليًا”، هي أبسط عبارة ممكن أن تقال بعد رؤية التحول الجذري الذي اختارته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، في إعلانها الجديد لماركة Guess، وهو ما يفسّر المبالغ الخيالية التي تتقاضاها مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية.

حيث قررت الحسناء السمراء اعتماد لوك شبيه بعارضات الأزياء اللاتينيات، من ملابس وشعر، حيث اعتمدت لون الشعر الفاتح مع خصل شقراء عريضة، كما قررت ارتداء ملابس شبيهة بالنجمات الكولومبيات والمكسيكيات.

حيث شاهدناها في إحدى الصور، وقد ارتدت تنورة طويلة من الدنيم، مزينة بكشاكش من القماش ذاته، وكأنه طبقات متعددة، مع قميص على هيئة كروب توب أظهر مفاتنها بشكل جذاب.

إعلان مستوحى من فصل الربيع

طرحت العلامة التجارية Guess فيديو آخر عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، يتضمن لقطات لفيلا واسعة محاطة بالورود والأزهار، لتظهر فيه جورجينا بإطلالات متعددة ومتنوعة.

من الفساتين القصيرة إلى الطقم العصري، مرورًا بتاتنير طويلة مع كروب توب، إطلالات جاءت جذابة للغاية، بألوان عصرية و”فريش”، ملائمة تمامًا للإعلان المنشود.

كما حظي لوك رودريغز بإشادة واسعة من المتابعين، الذي أجمعوا على حسن اختيار العارضة لهذه الإطلالة، خاصةً انتقائها للون الشعر الأشقر الذي بدا ساحرًا عليها. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صور جورجينا في العلا لتصوير الموسم الجديد من مسلسلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية