جولة على أجمل الفساتين التي ميّزت سجادة مهرجان البندقيّة السينمائيّ الحمراء!

ابرز فساتين النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

يبقى مهرجان البندقيّة السينمائيّ عنواناً لاكتشاف أجمل الفساتين الرسميّة والطويلة والأنيقة والاستمتاع بإطلالات رائعة تعتمدها نجمات هوليوود وتتألّق بها على السجادة الحمراء، فهذا الحدث هو الثاني الأبرز في عالم هوليوود وعلى جداول المناسبات الهوليووديّة المهمّة المعنيّة بجوائز السينما تحديداً.

ias

كنّا قد أشرنا إلى أجمل الإطلالات التي ميّزت اليوم الأوّل من مهرجان البندقيّة السنمائي 2018 وها نحن نقول بجولةٍ سريعة على أجمل الإطلالات والفساتين التي رأيناها في الأيام التي تلته.

باختصار، يمكن القول أنّ أكثر إطلالتين شكّلتا الحدث الأكبر ونافستا بعضهما البعض أهميّة، إطلالة كلّ من ليدي غاغا وداكوتا جونسون والسبب أناقتهما الملفتة وخيارهما الرائع والذكيّ لفساتينهما.

ليدي غاغا بفستان من الريش من فالينتينو

أطلّت غاغا بفستان فالينتينو الكوتور الذي لفت الأنظار في عرض الأزياء السابق والذي تابعناه في يونيو الماضي، هذا الفستان الذي أطلّت به على منصّة العرض، كايا جيربر والذي تميّز بضخامته وقصّته المنفوخة وطبقات الريش البنفسجيّة.

داكوتا جونسون بفستان احمر رائع من ديور

في المقابل، سحرتنا داكوتا جونسون بإطلالتها الرائعة والجذابة على السجادة الحمراء وبعدما أن تعوّدنا على جونسون أن ترتدي أزياء غوتشي على السجادة الحمراء، أطلّت في مهرجان البندقيّة السينمائي بفستانٍ حريريّ أحمر بقصّة مستقيمة ومنسدلة من توقيع ديور، هذا الفستان الذي أتى بقصّة عارية على الصدر والأكتاف وبقصّة منفوخة قليلاً على الظهر حيث بدا ظهر الفستان وكأنه مع قطعة قماشٍ إضافيّة.

تيلدا سوينتون في مهرجان البندقية السينمائي

باللون الأحمر أيضاً، أطلّت النجمة صاحبة الستايل المينيماليّ الأشهر، تيلدا سوينتون بفتسان بقصّة مستقيمة وطول متوسّط وشقين من الأسفل وياقة عالية، هذا الفستان الذي حمل توقيع Haider Ackerman.

سارة سامبايو وايما ستون في مهرجان البندقية السينمائي

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت عارضة الأزياء البرازيليّة، سارة سامبايو مرّة أخرى وهذه المرّة اختارت فستاناً بقصّة عارية على الصدر وقماشٍ مطبّع وقصّة منفوخة كلاسيكيّة وقد حمل فستانها توقيع أرماني بريفيه، فيما رأينا إيما ستون متألّقة وكعادتها بفستانٍ من توقيع لويس فويتون، هذا الفستان الذي تميّز بتطريزه والشكّ الذي عكسه.

ناعومي واتس في مهرجان البندقية السينمائي

أيضاً، رأينا ناعومي واتس بفستانٍ أسود متوسّط الطول تميّز بالشكّ أيضاً وقماش التول على الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع ديور.

كيت بلانشيت وداكوتا جونسون في مهرجان البندقية السينمائي

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة كيت بلانشيت التي تعتبر من أكثر نجمات هوليوود أناقة وكلاسيكيّة واعتماداً للستايل الأنيق والكلاسيكيّ على السجادة الحمراء، هذه النجمة التي اختارت فستاناً من توقيع أرماني بريفيه تميّز بالريش على الكتفين. ولا يمكن أن ننهي جولتنا على إطلالات النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائي من دون الإشارة إلى إطلالة داكوتا جونسون الحيويّة وليس تلك التي اعتمدتها على السجادة الحمراء والسبب بساطتها ولكن أناقتها، هذه الإطلالة التي حملت توقيع ديور وعكست الفستان بالطول المتوسّط ذات القصّة العارية على الصدر وبقماش الدانتيل الشفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية