جوني ديب بين أصدقائه "المصريين" فهل فعلاً تجمعهم علاقة صداقة وطيدة!

جوني ديب بين أصدقائه المصريين فهل فعلاً تجمعهم علاقة صداقة وطيدة

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmedsaadofficial@ mohammedtharwatofficia1@

انتشرت عدة صور جمعت الممثل العالمي جوني ديب مع مشاهير مصر، لتبدأ التعليقات عليها من المتابعين وأبرزها: هل فعلاً تجمعهم علاقة صداقة وطيدة! وقد يهمكِ الإطلاع على جوني ديب بطل فيلم سعودي فرنسي في مهرجان كان السينمائي.

ias

تصدر الممثل العالمي جوني ديب الحدث خلال زيارته منزل الفنان أحمد سعد، لكن يبدو أن ياسمين صبري ومحمد ثروت كانا السباقين في ذلك، فما هي القصة؟

أحمد سعد يرحب “بأخيه”

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بزيارة النجم الهوليوودي جوني ديب في منزله، الأمر الذي شكل مفاجأة كبرى لدى جمهور الفنان المصري.

ونشر سعد صورتين برفقة ديب من داخل منزله، معلقًا “نورت بيت أخوك يا حبيبي”، وانتشرت الصور بشكل كبير عبر السوشال ميديا، ما جعل الثنائي يتصدر الترند في مصر.

وتلقى سعد العديد من التعليقات الإيجابية، فعبّر عدد كبير من الجمهور عن ذهولهم ودهشتهم، حتى ذهب ببعضهم إلى اعتقاد أن الصور تمت صياغتها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي! كما يمكنكِ الإطلاع على أحمد سعد يثير الجدل بأول رد فعل له بعد رسالة طليقته علياء بسيوني.

ياسمين صبري وحوار عميق

وفي وقت سابق، ظهرت ياسمين صبري وجوني ديب خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، وقد تشابكت اياديهم، بينما تغمر الابتسامة وجه الثنائي.

هذه الصور كانت كفيلة بتصدرها الترند، الأمر الذي جعل ياسمين تطلق تصريحاتها حيال صداقتها مع جوني بقولها:

“جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع، قعدت اتكلم معاه عن مشكلته مع آمبر هيرد وقولتيله أن الحقيقة بتوصل من القلب للقلب وأنه أيقونة”.

وتابعت صبري قولها: “”قولتله إنه أيقونة قبل ما يكون ممثل كإنسان… واتكلمت معاه إنسانيًا لإن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلّمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه”.

لكن هذه التصريحات لم تمر مرور الكرام، حيث انقسم الرأي حولها بين مؤيد لخطوة صبري في التقرب من نجم عالمي، وبين مصدوم للتدخل في علاقة شخصية بحتة!

محمد ثروت و “قراصنة بولاق”

كذلك، كان قد تصدر اسم الفنان المصري محمد ثروت مواقع التواصل بعد طرحه صورة تجمعه مع الممثل العالمي جوني ديب.

وجاءت هذه الصورة خلال تواجد النجوم بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث كتب ثروت على صورته مع جوني ديب: “أنا وصديقي جوني بعد جلسة محادثة وتبادل الخبرات، وبحث سبل التعاون مابينا في فيلم قراصنة بولاق”.

لتبدأ التعليقات من المتابعين حول الفيلم العالمي الذي سيجمع فنانهم الموهوب بالنجم الهوليوودي، ليعلن ثروت أن التعليق جاء بطابع كوميدي بحت، ولا يمت إلى الواقع بصلة! وقد يهمك الإطلاع على: مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعلن التعاون مجددًا مع جوني ديب في مهرجان فينيسيا 2023

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية