جويل ماردينيان تكشف عن شرطها للعودة إلى زوجها الثاني

Blonde, Hair, Person

من الحساب الرسمي لجويل ماردينيان عبر انستغرام

أكدت خبيرة التجميل والمؤثرة الاجتماعية جويل ماردينيان عن وضعها لشرط معين بغية العودة إلى زوجها الثاني كمال بعد الانفصال.

ias

فقد وصل الثنائي إلى مرحلة الطلاق، لكن قرارهما بالخضوع للعلاج النفسي المتخصص للعلاقات العاطفية ساهم في إصلاح ما بينهما وترميم العلاقة علماً أن برنامجها الحالي  “جويل بلا فلتر” في موسمه الثاني حصد نسب مشاهدة عالية

الخضوع للعلاج النفسي

فقد كشفت جويل أنها لطالما طلبت من كمال الحصول على مساعدة احترافية والخضوع لاستشارة الأزواج إلا أنه كان يرفض مراراً وتكراراً حتى وصلت إلي مرحة باتت تخشى أن تطلب الموضوع منه.

وأشارت إلى أنه خلال فترة الانفصال والخصومة بينهما، طلب كمال منها الذهاب إلى معالج نفسي متخصص بالعلاقات الزوجية فعمل الثنائي على ذلك، لافتة إلى أن الامر لم يكن سهلاً على الاطلاق وتخلله الكثير من المشاعر والبكاء لكن الأمور تحسنت وعادت العلاقة إلى مسارها الطبيعي.

إبنة جويل مردينيان تخطف الأنظار

في سياق متصل، خطفت إبنة جويل مريدينيان الأنظار في آخر ظهور لها بحيث أطلت من خلال صور نشرتها جويل على صفحتها الرسمية وبدت شابة كبيرة.

خاطفةً الأنظار من والدتها خبيرة التجميل جويل مردينيان التي تغيرت كثيرًا بعد الإجراءات التجميلية التي أجرتها، أطلّت أيلا قدورة بإطلالة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت جويل أجواء من الإحتفالات بالأعياد مع عائلتها!

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة جويل مردينيان في عالم الغناء، هل هي خطوة جدية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية