جيرارد بيكيه يستفز شاكيرا وينشر صورته مع حبيبته الجديدة

جيرارد بيكيه يستفز شاكيرا

جيرارد بيكيه يستفز شاكيرا

نشر نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه صورة تجمعه بحبيبته كلارا شيا للمرة الأولى منذ انفصاله عن طليقته الفنانة الكولومبية شاكيرا في استكمال  لتصرّفات غير لبقة من شاكيرا وبيكيه حيث تنافسا فيها على لقب “من الأكثر نكدًا” .

ias

فقد نشر لاعب الكرة بيكيه جيرارد صورة سيلفي جمعته بحبيبته الجديدة، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، من دون أن يرفقها بأي تعليق، وذلك للمرة الأولى بعد طلاقه من النجمة شاكيرا.

يتجاهل شاكيرا

وقد حصدت الصورة نحو مليونين ونصف مليون إعجاب، وما يقارب نصف مليون تعليق خلال ساعات قليلة من مشاركتها، بعدما تم تداول عدد من الصور غير الرسمية لهما خلال الأشهر السابقة.

وكانت العديد من المصادر المقربة أعلنت أن شاكيرا تشعر بالغيرة بسبب علاقة بيكيه الجديدة وأنها غاضبة بشدة من الرومانسية التي يعشها هذا الثنائي.

علبة مربّى تكشف الخيانة!

علماً أن الصورة أثارت جدلاً واسعاً بعد معركة علنية بين الثنائي، خصوصاً بعد صدور أغنية ساخرة من شاكيرا بحق بيكيه الذي تعرض لانتقادات وسخرية واسعة من قبل جمهور الفنانة التي أعلنت انها كشفت عن خيانة زوجها من خلال علبة مربّى الفراولة.

يُذكر أن الثنائي أعلن في يونيو الماضي انتهاء علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، وأثمرت عن طفلين هما، ميلان، البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا 7 سنوات. فما رأيك بهذه المعركة العلنية المفتوحة بين الثنائي ومتى ستنتهي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية