جيني بيكهام تستوحي تصاميمها لصيف 2016 من أسلوب الروك!

من يتابع أخبار الموضة عن كثب ومن يتابع عروض الموضة العالمية من موسمٍ إلى آخر، يعلم أنّ Jenny Packham تفتتح مجموعتها دائماً بفساتين الترتر أو الشكّ، فعلامتها تشتهر بتقديمها الفساتين الراقية والأنثويّة ولكن لموسم صيف 2016 اختارت بيكهام أن تفاجئنا.

ias

فمن خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك وتحديداً عرض أزياء جيني بيكهام، لاحظنا أنّ هذه المصمّمة، التي تختار من تصاميمها دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، اختارت أن تفتتح مجموعتها لصيف 2016 بلوك مطبّع بالورود، لوك أتى منسّقاً من السروال والسترة الحريرية باللون الأسود، لوك عكس أسلوب الروك الذي شكّل مصدر وحي المصمّمة لهذه المجموعة.

فبعيداً من التصاميم الأنثويّة التي تشتهر بها بيكهام، لاحظنا في هذه المجموعة توجّهاً مختلفاً عنوانه الإطلالة القويّة بأسلوب الروك (اكتشفي ازياء جيني بيكهام لشتاء 2016")).

فإلى جانب الفساتين المطبّعة بالأزهار والفساتين المصنوعة من الدانتيل والقماش الشفاف المطرّز، اختارت بيكهام أن تتوجّه إلى الفتاة التي تعشق الإطلالة القويّة من خلال تقديم فساتين الترتر بموضة الـ Sequin التي ذكّرتنا بحقبة الديسكو.

ومن هذه الصيحات، ننتقل إلى موضة القميص المربوط على الخصر ذات القصّة المفتوحة والمخّفضة على الصدر، هذا القميص الذي رأيناه مكرّراً في أكثر من إطلالة إذ نسّق مع التنانير الماكسي كما لفتتنا موضة القماش الشفاف الذي سيطر أيضاً على هذه المجموعة  وتمّ تزيينه أحياناً بالورود المطرّزة وأحياناً بالدانتيل وأحياناً أخرى بقي هذا القماش شفافاً ليضفي الجاذبيّة على إطلالتك.

وبما أنّ جيني بيكهام تشتهر بتقديمها الفساتين الراقية، لم تخلُ هذه المجموعة من فساتين مميّزة تليق بمناسباتك الرسميّة إذ قدّمت لكِ بيكهام الفساتين بالشقّ الطويل على الساق كما الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة مع الأكمام الطويلة بالإضافة إلى الفساتين القصيرة بأسلوب القميص Shirt Dress  والتي يمكنكِ اعتمادها في المناسبات شبه الرسميّة والحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية