حان وقت الإحتفال بهذه الساعات في موسم الأعياد

ساعة Fendimania 

ساعة Fendimania 

حان وقت الإحتفال بساعات يتجلّى في تصميمها الرقيّ بأبهى حلّة، لتزيني بها رسغك في هذا الموسم الحافل بالمناسبات المميزة. ياسمينة تعرفك على أجمل الساعات لتكمتمل بها إطلالتك المثالية!

ias

Fendi

ساعة Fendimania ذات الإصدار المحدود، ساعة جديدة ابتكرتها دار Fendi بتصميم أخّاذ يجمع على نحوٍ مثالي بين الجمالية الفنية وروعة المواد الفاخرة، في إصدارٍ محدودٍ من 50 قطعة لكلّ نسخة لتخطفي بها الأنظار هذا الموسم. تعبّر ساعة Fendimania بتصميمها الجريء المرصّع بالماس الفاخر عن الأناقة الكلاسيكية والعصرية في آنٍ معاً، يتألّق إطارها الجريء من الذهب عيار 18 قيراط بحافة على هيئة شعار الدار مرصّعة بماسات مذهلة تخطف الأنفاس. تأتي هذه الساعة كتحية لتراث الدار بفضل الشعار الأيقوني FF.

Ulysse Nardin

 ساعة ’كلاسيكو جيد 34 ملم‘ من أوليس ناردين
ساعة ’كلاسيكو جيد 34 ملم‘ من أوليس ناردين

تعبر ساعة ’كلاسيكو جيد 34 ملم‘ من أوليس ناردين، عن سحر العلامة المتأصل، حيث تتميز هذه الساعة الأنيقة بميناء دائري من عرق اللؤلؤ، تم ترصيع الربع السفلي الأيسر منه بتسعة ماسات على هيئة موجة تحاكي ورق الشجر. أما حلقة الإطار المبتكرة من الفولاذ المقاوم للصدأ رصعت بستين ماسة إضافية. إنها الساعة الأنسب لمناسباتك المقبلة، تألقي بخيارات مختلفة منها بألوان أنثوية مرهفة.

Baume&Mercier

ساعة كلاسيما النسائية من بوم إيه مرسييه
ساعة كلاسيما النسائية من بوم إيه مرسييه

تتربع ساعة كلاسيما النسائية من بوم إيه مرسييه على عرش الساعات لموسم الأعياد، تصميم ينبض أنوثةً راقية ويفيض بالبساطة، يتغنّى هذا الابتكار بتصميم مشرق من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع حلقة عليا مرصّعة بالألماس. يُساهم مؤشّر الدقائق الفضي الذي يمتدّ على طول حافة الميناء في إضفاء لمسة أنيقة على هذه الساعة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. أمّا علبة الساعة، فقطرها 31 ملم وتشمل خلفية من الزجاج السافيري الشفّاف تتوفّر هذه الساعة بأوجه عديدة، وأحجام إضافية، وبآلية كوارتز أو آلية أوتوماتيكية، لتقدم لك ساعة تليق بك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية