حذاء فالنتينو الذي يشكّل هوس النجمات متوافر لدى H&M بـ 180 ريالًا سعوديًّا

حذاء فالنتينو الذي يشكّل هوس النجمات متوافر لدى H&M بـ 180 ريالًا سعوديًّا

حذاء فالنتينو الذي يشكّل هوس النجمات متوافر لدى H&M بـ 180 ريالًا سعوديًّا

حذاء فالنتينو الذي يشكل هوس النجمات متوافر لدى H&M بـ 180 ريالًا سعوديًّا، ما يعني أنّ هذا الأكسسوار الذي حقّق رواجًا ضخمًا في الأشهر الأخيرة، سيرافقكِ من دون أن تبذّري أمولًا تفوق قدرتكِ الشرائيّة.

ias

فالحذاء الذي رأيناه في مجموعات أسابيع الموضة العالميّة، وتحديدًا في مجموعات Valentino، هو من أكثر ما تختاره النجمات، ورأيناه يرافقهنّ خصوصًا في الفعاليات التي نظّمتها الدار. هو متوافر لدى أهمّ الدور العالميّة أيضًا، ومن بينها، علامة H&M التي قدّمته بخيارات متنوّعة.

إحصلي على هذا الحذاء بسهولة!

تقدّم لكِ H&M في متاجرها وعلى منصّاتها الإلكترونيّة للتسوّق، وسعره هو فقط 50 دولار أميركي، أي ما يعادل 188 ريالًا سعوديًّا، وإنّه يتوافر بألوان مختلفة.

حذاء بلاتفورم من H&M
تسوّقي هذا الحذاء من متاجر H&M

نجمات تألّقن بهذا الحذاء

تربّع هذا الحذاء على عرش صيحات الموضة الرائجة منذ صيف هذا العام، وهو يستمرّ بإثبات رواجه هذا الموسم وكذلك للعام 2023، بعدما اختارته نجمات كثيرات، من بينهنّ بلقيس فتحي في إطلالة مشابهة للوك جيجي حديد.

هدى قطّان هي أيضصا من النجمات اللواتي نسّقن هذا الحذاء مع إطلالاتهنّ، وذلك مساء البارحة، في حفل Fashion Trust Arabia الذي جمع بين إطلالات ملفتة للنجمات.

إذًا، هذا الحذاء هو من صيحات الموضة التي سنراها في كلّ مكان هذا الموسم، فأسرعي لتسوّقه، لتكوني السبّاقة بالتميّز بلوكات عصريّة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية