حسين بظاظا يستوحي مجموعته الجديدة من الملكة إليزابيث!

استوحى حسين بظاظا مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018 من أربع شخصيات. إلا أنه شدد من خلال مقابلاتنا معه في فاشن فوروورد دبي أن الشخصية المفضلة لديه هي الملكة إليزابيث. تشكل الملكة إليزابيث مصدر وحي كبير لهذا المصمم اللبناني البارع والموهوب، وصمم العديد من الفساتين الطويلة والقصيرة مستوحياً الألوان والأقمشة من أسلوبها الأنيق والراقي. يحرص حسين بظاظا على منح مختلف المجموعات التي يقوم بإطلاقها هوية معينة من خلال شخصية أو تحفة فنية، تماماً مثل مجموعة "عريف" لربيع وصيف 2017 التي قدمها العام الفائت خلال فاشن فوروورد.

ias

يود حسين بظاظا في من خلال المجموعة الجديدة أن يمنح السيدة التي تختار تصاميمه هوية ملكية. يود أن ينظر الجميع إليها، تماماً كما ينظر هو إلى الملكة إليزابيث. الأمر الذي ظهر جلياً من خلال القصات والأقمشة والألوان التي اختارها.

ضمت المجموعة عدد من الفساتين الطويلة والقصيرة وتميزت القصات بموضة الأقمشة المتداخلة والمتعددة الألوان. ضمت المجموعة ألوان عدّة تراوحت بين الألوان الباستيلية وتلك الداكنة. أما بالنسبة للصيحات، فظهرت الفساتين بالشقوق الطويلة عند مستوى الساق، وتلك بقصة الـ V عند مستوى الصدر وتلك القصيرة المرفقة بالمشلح.

ما هو الفستان المفضل لديكِ؟ شاركينا رأيكِ وتابعينا للتعرف على مجموعاتنا المفضلة من الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي!

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء حسين بظاظا لشتاء 2017!




تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية